أفكار لتسوق حاجيات المطبخ لموسم الأعياد القادم

أفكار لتسوق حاجيات المطبخ لموسم الأعياد القادم يمكن الإطلاع عليها ضمن مجموعة جاليري الصور هذا الذي يشمل تجهيزات العديد من أنواع حلويات العيد و اللحوم و السلطات ، وهي ادوات البعض منها أساسيا لتحضير وصفات ناجحة من الكيك و كعك العيد و الفروستينغ و الكريمات ، و أخرى إبتكارات ذكية تساعدك على إعداد أشهى الولائم و الحفلات في بيتك لموسم من الإحتفال و العيد .

أدوات تحضير الكيك

الكيك الهش و المطعم بطبقات من الكريمة و الشكولاته ، و كذلك المشكل بهيئة قوالب منحوتة ، يمكن تحضيرها أولا بإستخدام العجانة السريعة و تبريدها على رفوف شبكية ، و خلطها بمعدات خاصة بالخبز ، معضمها الآن أصبحت من السيليكون و المعادن المعالجة ، بإمكانك إيجاد التجهيزات الكاملة مختصرة في إحدى الصور أعلاه .

أدوات السلطات و الصلصات

لتحضير أوعية كبيرة من السلطات أنت بحاجة لأدوات تقطيع سريعة و عملية ، و هذا ما يمكن أيجاده في سلسلة من الأدوات التي توفر لك الوقت بتقطيع انواع الخس و الطماطم و الخيار في طبق التقديم ، و بإمكانك نثر المزيد من الأعشاب الطازجة المفرومة بأداة تقطيع مثل ماكنة الفرم المبسطة . و لك أيضا خيار حفظ الديبينغ للمكونات التي تتلف عند بقائها خارج الثلاجة مثل الأفوغادو و الموز و الخس بوضعها فوق إناء مليء بالثلج .

أدوات تقطيع وجبات الولائم

هذه القائمة من الأدوات تساعدك على تقديم وجبات اللحوم و الدواجن للعزائم و تقطيعها أمام الضيوف من دون حرج ، بإستخدام مشابك أو سكاكين تسهل عليك التحكم بمائدتك الأنيقة، و هذا بالإضافة إلى تقديمها في قدور تنفع للطهي و التقديم بذات الوقت.