قدمي الأطعمة بطريقة أنيقة من حسابات الانستقرام السعودية

تقديم الطعام بشكل مميز و أنيق هو شغف كل سيدة تحرص أن تكون سفرتها مميزة و أنيقة سواء كان في المناسبات أو حتى في الحياة اليومية أو أثناء تناول القهوة كون ترتيب طاولة الطعام هو شكل من اشكال الفن ، فالجميع سيحكم على الطعام بمجرد مظهره مهما كان مذاقه .

قدّمي الأطعمة بطريقة أنيقة من هذه الحسابات في الانستقرام

الأساس في تقديم الأطعمة هي اختيار الأواني المناسبة لكل وقت و مكان و مناسبة و لكن أجمل الأواني لتقديم الحلويات و الفطور هي الأواني البيضاء و الخشبية أو البيضاء المزينة بالورد المطبوع أو العبارات المختلفة.

فالأواني البيضاء كلما كانت متعددة الأشكال كلما ساعدتك في وضع الكثير من الأطعمة بشكل مناسب و أنيق خصوصا في وقت الإفطار ويمكنك مشاهدة حساب مها ستايل و الذي تعشق تصوير تقديم الأطعمة بطريقة جميلة و أنيقة خصوصا الحلويات و تعتمد فيها على الورد والشموع كإضافة للديكور .

أما إن كنت تعشقين الأواني ذات المطبوعات فيمكنك مشاهدة حساب agsan2 و ستجدين الكثير من الأفكار لتقديم المشروبات الساخنة على الأواني البيضاء و المزينة و غيرها من الطرق المختلفة .

قدمي الأطعمة بطريقة أنيقة من هذه الحسابات في الانستقرام

 أما بالنسبة للمشروبات الساخنة و الحلويات فيمكنك مشاهدة حساب memamuhamed و التي تعشق التصوير بطريقتها الخاصة لذا تحرص على تقديم الأطعمة بطريقة مميزة و أنيقة

و تشاركهم كذلك  renad121 و التي لها طريقتها الخاصة أيضا في تقديم المشروبات الساخنة و الحلويات بأواني بيضاء و معدنية خصوصا في حاملات الكيك .