10 طرق فنية لتقديم البطيخ الأحمر

هذه الأفكار الفنية الرائعة ستغير مفهومك تماما عن طرق تقديم البطيخ الأحمر ، و هذه الطرق ستجعل من هذه الفاكهة العصيرية اللذيذة و المشهية مكونا مثاليا لتحضير أطباق صحية للحفلات و المناسبات و أعياد ميلاد الأطفال ، فقط إن تم تحضيرها بطرق فنية كالتي بإمكانك استلهامها من بعض صور هذا المعرض .

طريقة التقطيع الأسرع للبطيخ الأحمر

من دون فوضى التقشير و تقديم قطع غير متناسقة للبطيخ، بإمكانك قطع البطيخة إلى نصفين ، و من ثم تقطيعها بالسكين الكبيرة بشكل شبكي طولي و عرضي للخروج بقطع طولية متساوية من البطيخ و فيه جزء من القشرة لتسهيل أكلها باليد ، او إضافة عصى خشبية عند قاعدة كل قطعة لتكون أكثر مناسبة للأطفال .

الحلو و المالح بتقديم البطيخ الأحمر

يفضل البعض تناول البطيخ الأحمر مع أطعمة مالحة أخرى مثل الجبن و الزيتون و الخبز واللبنة ، و يمكن التنسيق بين الأثنين كما في إحدى الصور أعلاه .

البطيخ الأحمر كيكة للمناسبات و أعياد الميلاد

يمكن تغليف قالب البطيخ الأحمر من بعد التخلص من قشرته الخضراء بالكريمة أو الشكولاته و تزيينه بالحلوى ليكون كيكة صحية و مشهية للأطفال بالمناسبات .

البطيخ الأحمر كوجبة خفيفة صحية

يمكن تقديم البطيخ الأحمر المفروم أو المحشي بالفواكه او اللبنة كوجبة خفيفة مشهية لذيذة في الأيام العادية أو المناسبات .

تقديم البطيخ الأحمر بأشكال فنية

استخدمي قوالب تقطيع البسكويت أو الكيك لتقطيع البطيخ بأشكال النجوم و الحيوانات ، كما توفر الألياف الطرية و القابلة للنحت عليها مادة رائعة لتشكيل منحوتات للحيوانات أو الزهور أو حتى الكتابات بالأحرف التي تنفع المناسبات المميزة .