DE’LONGHI تضيف جهاز طبخ 4 في 1 يتميز بمجموعة ملحقات تساعدكم على إطلاق العنان لإبداعاتكم في المطبخ

تقدم لكم De’Longhi جهاز الطهي الثوري الجديد (Multifry Multicooker Extra Chef Plus)  كجزء من عائلة أجهزة القلي الصحي والطهي متعددة الوظائف (Multifry Multicooker) هذا النموذج المبتكر مزود بخاصية طهي جديدة تتيح لك شواء ألذ الأطباق، و ثلاثة ملحقات إضافية، هي: مشواة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعاء مزود بذراع أوتوماتيكي لخلط الطعام أثناء الطهي، ووعاء دون ذراع الخلط للطبخ الثابت.

 

تضم عائلة (De’Longhi Multifry Multicooker)  اليوم خمسة نماذج مختلفة ، وتعد مساعدك المثالي في المطبخ، بما تتيحه من خيارات الطهي والقلي و حتى الشواء والخبز المتنوعة دون الحاجة لبذل أي جهد يذكر. يساعدك (Multifry)  على الاستمتاع بطهي مختلف الأصناف وتحضير أعداد غير محدودة من الوصفات الشهية، فهو مزود بذراع خلط أوتوماتيكي يتيح لك إنجاز أعمال أخرى أثناء الطهي، بينما تعمل الحركة التلقائية لذراع الخلط على مزج المكونات برفق دون الحاجة إلى تقليبها يدويًا. وبذلك فإن (Multifry) هو الخيار الأمثل لطهي أصناف اليخنة، والريزوتو، والصلصات، والكسكسي، والرتاتوي وغيرها الكثير. يمكنك أيضا إزالة ذراع الخلط واختيار إعدادات الطبخ الثابت لتحضير شرائح اللحم والسمك وخبز البيتزا، والكيك، وفطائر الكيش وغيرها بكل سهولة.

تقدم De’Longhi للزبائن مجموعة كبيرة من وصفات الطعام مثل - لحم الضان المشوي و لحم العجل بالباذنجان ولحم العجل الطري بطريقة الستروجانوف وشاورما لحم العجل الشهية. وما هذه إلا مجموعة قليلة من الوصفات التقليدية التي ستحضرها (De’Longhi) لكم.

إن أدوات الطبخ المناسبة تجعل من الوقت الذي تقضيه في الطهي أكتر متعة.

في (De’Longhi) نعي ذلك جيدا ، لذا نقدم لك  (De’Longhi Multifry Multicooker)

يسهل (De’Longhi Multifry Multicooker) ابتكار مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة والصحية لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء كل يوم. كما يمتاز وعاؤه بسعة كبيرة تكفي لطهي 1.7 كجم من الطعام في آن واحد.

يقوم الجهاز بتوزيع الحرارة حول الطعام بالتساوي مستخدما وحدتي التسخين العلوية والسفلية، مما يجعل أداءه مماثلا للطهو في فرن كهربائي مزود بمروحة. يضم الجهاز أيضا مزايا إستثنائية أخرى تجعل الطهي بإستخدامه تجربة متكاملة، وهي: لوحة رقمية للتحكم بوظائف الطهي، وذراع الخلط الأوتوماتيكي القابل للإزالة، وملحقات الأوعية والشواء، إضافة إلى مشواة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ووعاء إضافي مصمم خصيصا للطبخ الثابت، وخاصية الشواء الحصرية التي تم تطويرها لتحقق نتائج ممتازة عند شواء اللحم والسمك.

أطلقت (De’Longhi) أيضا تطبيق (De’Longhi Recipe Book) كخدمة جديدة من خدمات الدعم التي تقدمها لزبائنه يضم هذا التطبيق مختلف الوصفات التي يمكن إعدادها باستخدام أجهزة الطبخ من (De’Longhi) وبمقدور المستخدمين تحميله على هواتفهم وأجهزتهم الذكية.

من خلال استخدام هذا التطبيق يمكن للأسر تصفح مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوصفات التقليدية والعالمية باللغتين العربية والإنجليزية. كما يمكنهم الإطلاع على المقادير وتعليمات الطبخ اللازمة لإعداد إفطار رمضاني مثالي يرضي جميع أفراد العائلة.

يمكنك تحميل التطبيق باستخدام الروابط التالية:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.delonghi.kitchenapp.prod&hl=en

https://itunes.apple.com/gb/app/delonghi-recipe-book/id882466892?mt=8

يمثل جهاز De’Longhi Multifry Multicooker Extra Chef Plus الجديد النموذج الرئيسي لمجموعة  (Multifry)والذي يباع بسعر درهم إماراتي 1,299 في كبرى محلات السوبرماركت في المنطقة.