ديلونجي تجلب مذاق القهوة الاحترافي إلى منزلك

ديلونجي هي العلامة التجارية الإيطالية المتميزة الأولى لماكينات تحضير القهوة بمحموعة من واسعة من ماكينات صناعة القهوة تناسب جميع أساليب الحياة والميزانيات. ومجموعة عريضة من ماكينات صناعة القهوة بداية بالماكينات التقليدية مع مضخة إلى الماكينات الحديثة الأوتوماتيكية التي تصنع القهوة من الحبوب إلى الكوب .

 تتيح لك ديلونجي إمكانية تحضير فنجان قهوة باستخدام خلطة خاصة من حبوب القهوة التي نتاسب مذاقك الخاص. سواء كنت ترغب بفنجان من الكابوتشينو أو الإسبرسو بطعم رائع المذاق، تقدم لك ديلونجي ماكينة القهوة الملائمة.

مستندين إلى عراقة إرث الشركة في مجال تصميم ماكينات تحضير القهوة وجذورها الإيطالية، وجد تقنيّو ديلونجي النسبة المثالية من السائل إلى الرغوة لتحضير ألذّ كوب كابوتشينو على الإطلاق؛ تستخدم ديلونجي نظام لاتيه كريما المبتكرة، مسجلةَ الحقوق، لضمان التناغم الدقيق بين الرغوة الكثيفة والقوام الكريمي ودرجة الحرارة الأمثل.

تأتي مجموعة ماكينات تحضير القهوة المبتكرة التي تصنع القهوة من الحبوب إلى الكوب من ديلونجي وليدةَ تصاميم وخبرة إيطالية، وتمتاز بمتانتها العالية وجودتها وأدائها الرائعَين. تعمل كلتا الآلتين بشكلٍ أوتوماتيكي كلياً حيث يمكن للمستخدم تحضير عدة أنواع من القهوة بضغطةٍ بسيطةٍ على أحد الأزرار، بما في ذلك مشروب الإسبريسو والكابوتشينو والكافيه لاتيه واللاتيه ماكياتو وحتى القهوة الممدّدة. الإسبريسو الذي تحبه أصبح على بُعد لمسة واحدة فقط بفضل حفاظ الماكينات على نكهة حبوب القهوة الطازجة. علاوةً على ذلك، زوِّدت الماكينات أيضاً بآلية تذكّر الإعدادات، حيث تستطيع وضع برنامج محدّد لتحضير كوبٍ من القهوة بالطريقة التي تحبها عبر اختيار الكميّة المرغوبة من الحليب والقهوة والمياه ودرجة الحرارة التي تفضّلها. يمكن تنظيف الأجزاء المكوّنة لقسم ترغية الحليب بسهولة بعد الانتهاء من الاستخدام بفضل ميزة التنظيف الذاتي، كما يمكن إعادة الإبريق إلى البرّاد عندما لا توجد الحاجة إليه.

عائلة ماكينات تحضير القهوة الاوتوماتيكية هي مجموعة مع نظام المبتكر لاتي كريمة: بريما دونا الحصري (٩٩٩٥ درهم)، بريما دونا "س" (٦٤٩٥ درهم)، بريما دونا "أكس س" (٦٩٩٦ درهم)،  إليتا كابوتشينو توب (٤٩٥٠ درهم)، إليتا كابوتشينو (٤٢٩٥ درهم).

تضم مجموعة ديلونجي لماكينات صناعة القهوة ماكينات الاسبريسو التقليدية مع مضخة، الطريقة الأكثر تقليديا والمعروفة لتحضير الإسبريسو باستخدام حامل الترشيح وبن الاسبرسوالمطحون. كومبي، هي ماكينة مزدوجة تجمع بين ماكينتي صنع القهوة ومضخّة الاسبريسو والقطارة، وهي مثالية لصنع كميات أكبر من القهوة، كما وتضم صفيحة ساخنة تقع تحت الإبريق للمساعدة على إبقاء القهوة ساخنة بالإضافة إلى جهاز مقاوم للتنقيط الذي يسمح لك بإزالة الإبريق في أي وقت، حتى عندما تكون القهوة تختمر.