مطعم "المائدة" في دبي .. أجواء منزلية و أطباق من القلب!

 تقدم مطاعم دبي صنوف خيارات الإفطار الرمضاني سواء عن طريق الخيام الفاخرة أو المذاقات الشرقية أو الفنادق العالمية. وقد قمنا بزيارة العديد منها لكي نقدم لكم نظرة صادقة ورأياً دقيقاً عن تجربتنا فيها خلال شهر رمضان المبارك. 
 
وتعددت مطاعم إفطار رمضان التي أعجبتنا والتي تحدث عنها في مواضيع سابقة؛ ولكننا اليوم بصدد إضافة مطعم آخر إلى القائمة المميزة التي قدمناها لكم وهو مطعم "المائدة" في فندق هيلتون دبل تري في منطقة شاطئ جميرا. 
 
عل  الرغم من أن فندق "المائدة" يخوض تجربته الأولى في إفطار رمضان هذا العام؛ إلا أنه الأجواء فيه مريحة للغاية و كأنها صالة طعام منزلية جميلة أرضيتها من خشب الباركيه و سقفها مزين بتصاميم مختلفة من الإنارة. و يضم البوفيه في المطعم مختلف الأطايب الشرقية من الشوربة والسلطات والاطباق الرئيسية والحلويات على شكل خيارات شهية ومنوعة دون المبالغة في الأصناف المقدمة. 
 
وقد أثرت فينا الخدمة بشكل خاص سواء من مجهودات الطاه "نور" الذي قدم لنا طبقاً لم يكن ضمن خيارات البوفيه؛ أو من النادل الذي حرص على تلبية كل ما نحتاجه على طاولة الطعام. وقد استمتعنا بتناول وجبتنا على إيقاع نغمات العود الشرقي الساحرة التي جعلت الضيوف يسترخون و ينسجمون في حلاوة اللقاء مع الأحباب والعائلة. 
 
يوفر المطعم أيضاً غرف صلاة للنساء والرجال لكي يتمكن الضيوف من أداء صلاة المغرب على مقربة من المطعم.