إفطار رمضاني شهي في "كارافان" الريتز كارلتون دبي

أخذنا الإفطار الرمضاني في الريتز كارلتون دبي هذا العام في رحلة شرقية عبر الزمن تكللت بأجواء ساحرة عززتها أركان الطعام المنوعة في مطعم "كارافان" الواقع في المنتجع الفاخر في منطقة شاطئ جميرا.
 
أما قائد هذه الرحلة فهو الشيف رامي المقت الذي أبدع في صنع أطباق بوفيه الإفطار المنوعة .. وكيف لا وهو كبير طهاة المطبخ الشرقي في المطعم والذي عرفنا على المذاقات المختلفة التي ضمتها خيارات الإفطار من الجزء الشرقي من العالم!
 
وقد أسعدتنا الحفاوة عند الاستقبال واستوقفنا الصقر الحي "رمز الشموخ" في منطقة الخليج العربي وهو في انتظار الزوار لدى المدخل. هذا دون ذكر اللمسات الدافئة التي يحتضنها مطعم كارافان متمثلة في العربات المليئة بالتوابل والمونة بأسلوب هو أشبه بالأسواق القديمة حيث يفوح المكان برائحة البهارات كما أنه مزين بالفوانيس التي ترقص على أنغام العود الشرقي.
 
يتميز إفطار "كارافان" بالتنوع الكبير في الأطباق بشكل تفاوت بين المبتكر والتقليدي بدءاً من المقبلات اللذيذة التي تضم المازة الباردة والساخنة والسلطات والمعجنات وأطباق الفتة المختلفة مروراً بالأطباق الرئيسية الرائعة وسمكة الكنعد King fish العملاقة التي تزين منصة البوفيه وختاماً بركن الحلويات الذي يضم الآيسكريم المحضر في المطعم بنكهات شرقية وغربية بالإضافة إلى منصة ثلجية لصنع حلوى المصاص بالشوكولاتة الطازجة lollipop. 
 
تجربتنا بكل صدق كانت رائعة للغاية في مطعم كارافان وهو بحق من أفضل المطاعم التي تقدم الإفطار الرمضاني في الشهر الفضيل في دبي .. فلا تفوتوا هذا التجربة الدافئة والعيش في أجواء تعبق بالحفاوة وكرم الضيافة.