كيف عبر أكشاي كومار عن حبه لزوجته في عيد الحب ؟

بوليوود مليئة بقصص الحب التي انتهت بزواج طويل وناجح، ومن بينهم بالتأكيد قصة حب توينكل خانا (Twinkle Khanna)، وزوجها النجم الشهير أكشاي كومار (Akshay Kumar) والذي قام بأمر مميز للغاية من أجل زوجته توينكل بمناسبة عيد الحب هذا العام، وهو ما جعلنا نتذكر ما قاله المخرج والمنتج الشهير كاران جوهر (Karan Johar) عندما تحدث مؤخرا عن أكشاي كومار واصفا إياه بأنه "أكثر الأزواج إخلاصا في بوليوود".

أكشاي كومار يفاجئ زوجته وابنته في عيد الحب

أكشاي وهو يحمل باقتين كبيرتين من الزهور الجميلة

طبقا لما نشره موقع Filmfare فإن أكشاي كومار الذي كان في رحلة عمل في دلهي، قام بالسفر خصيصا في رحلة طيران من دلهي إلى مومباي لكي يقوم بإهداء الزهور لفتاتين مميزتين في حياته هما زوجته توينكل أو "تينا" كما يطلق عليها المقربون منها، وابنتهما نيتارا (Nitara)، ولقد كشف عن ذلك زوجته توينكل التي نشرت على صفحتها على الإنستغرام صورة لزوجها أكشاي وهو يحمل باقتين كبيرتين من الزهور الجميلة ولقد كتبت معلقة عليها: "صديقي المقرب سافر خصيصا (عائدا إلى المنزل) ليقوم بمفاجئتنا بمناسبة عيد الحب، لقد قال لي هاتان الباقتان ليست كلتاهما لك، واحدة منهما من أجل ابنتي".

أحدث أفلام النجم أكشاي كومار

أحدث أفلام النجم أكشاي كومار فيلم PadMan

أحدث أفلام النجم أكشاي كومار هو فيلم " PadMan" وهو فيلم من إخراج ر. بالكي (R. Balki) وتشارك في بطولته الممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor)، وتشارك في إنتاجه توينكل خانا، ولقد بدأ عرض الفيلم منذ عدة أيام وتحديدا في يوم 9 فبراير، ولقد حقق الفيلم إيرادات جيدة في شباك التذاكر منذ صدوره حيث بلغت إجمالي إيرادات الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه 2.31 مليون دولار وهي إيرادات تفوق الإيرادات التي جمعها فيلمه الشهير " Toilet: Ek Prem Katha".