رانفير سينغ: لست بمثل طموح وجشع علاء الدين الخلجي

عندما تحدثت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) في حوار صحفي جديد لها عن شخصيتها في فيلمها الجديد " Padmaavat" والذي تقوم فيه بدور الملكة الهندوسية راني بادميني (Rani Padmini)، تحدثت عن مشاعر الإعجاب التي تحملها لهذه الشخصية وكيف أنها تشعر بوجود أوجه عديدة من التشابه بينها وبين شخصية راني بادميني، وعندما تحدث النجم شاهيد كابور (Shahid kapoor) عن شخصيته في الفيلم والذي يقوم فيه بدور الملك ماهاروال راتان سينغ (MahaRawal Ratan Singh)، زوج الملكة راني بادميني، قال إنه سعيد لأنه استطاع من خلال قيامه بالدور، تسليط الضوء على شخصية ماهاروال راتان سينغ والذي اعتبره "أحد الأبطال الحقيقين" لقصة بادميني.

أما بالنسبة للبطل الثالث للفيلم وهو النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) والذي يقوم في الفيلم بدور السلطان علاء الدين الخلجي (Sultan Alauddin Khilji)، فلا يبدو أنه يكن الكثير من المشاعر الطيبة اتجاه شخصية علاء الدين الخلجي.

رانفير سينع يصف علاء الدين الخلجي بالطموح والجشع

في مقابلة جديدة للنجم رانفير سينغ مع موقع IANS، تحدث رانفير عن شخصية السلطان علاء الدين الخلجي التي جسدها في فيلم " Padmaavat" وهو للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، وقال: "لا يمكنني حقا أن أشعر بوجود صلة بيني وبين شخصية علاء الدين الخلجي على كافة الأصعدة، لست بمثل طموحه (المدمر) ولست جشعا ومتلاعبا مثله".

رانفير سينغ قبل المخاطرة وتجسيد دور علاء الدين الخلجي

رانفير سينغ وصف أيضا قيامه بدور علاء الدين الخلجي بالمخاطرة هائلة ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد كانت مخاطرة هائلة، وكنت متخوفا من القيام بمثل هذه المخاطرة ولكن بهنسالي كان مصرا للغاية على قيامي بذلك، وكان هو من أقنعني في النهاية أنه بإمكاني القيام بذلك، ولقد بدأت العمل ولدي هذه القناعة. لا يمكنني أبدا أن أقول لا لبهنسالي نظرا لما قدمه لحياتي المهنية وما قدمه لي كفنان"، رانفير وصف أيضا تجسيده لدور علاء الدين الخلجي في فيلم " Padmaavat" بأنه كان "عمل مضني من الناحية البدنية والنفسية".

فيلم رانفير سينغ الجديد

رانفير سينغ منشغل حاليا في العمل في فيلمه الجديد " Gully Boy" وهو فيلم من إخراج زويا اختر (Zoya Akhtar) ويشارك في بطولته عليا بهات (Alia Bhatt)، كما من المقرر أيضا أن يتابع العمل في فيلم جديد يحمل اسم " Simmba" وهو يحكي قصة فوز منتخب الهند للكريكت ببطولة العالم للكريكت لعام 1983.