عدد متابعي أنوشكا شارما على إنستغرام يصل إلى 15 مليون متابع

وصل عدد متابعي النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) على موقع إنستغرام إلى 15 مليون متابع، وذلك طبقا لموقع صحيفة mid-day الهندية، ولقد وجهت أنوشكا شارما الشكر لمتابعيها على الإنستغرام والذين وصفتهم "بأسرتها"، وذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها وكتبت فيها: "ممتنة في كل يوم لكل الحب الذي تجلبوه إلى عالمي، شكرا كثيرا يا عائلتي المكون من 15 مليون فرد".

 

A post shared by AnushkaSharma1588 (@anushkasharma) on

مشاهير الهند على إنستغرام

أجازة شهر العسل

النجمة الهندية أنوشكا شارما هي واحدة من بين أكثر مشاهير الهند متابعة على موقع الإنستغرام والذين تتجاوز أعداد متابعيهم 10 مليون متابع على الإنستغرام ومن بينهم سونام كابور (Sonam Kapoor)، شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، عليا بهات (Alia Bhatt)، ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، سلمان خان (Salman Khan).

أنوشكا شارما تصور فيلمها الجديد مع شاروخان

أنوشكا شارما تصور فيلمها الجديد مع شاروخان

أنوشكا شارما كانت قد احتفلت في الشهر الماضي بزوجها من لاعب الكريكت الشهير وقائد المنتخب الهندي للكريكت فيرات كولي (Virat Kohli)، ولقد عادت مؤخرا من أجازة شهر العسل، وهي منشغلة حاليا في العمل في فيلمها الجديد " Zero" وهو من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ويشارك في بطولة الفيلم كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Anand L Rai).