ميرا راجبوت زوجة شاهيد كابور تبعد الباباراتزي عن طفلتها ميشا

كثيرا ما تحدث النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) عن الضغوط التي يتعرض لها أطفال المشاهير بسبب شهرة آبائهم أو أمهاتهم، وكيف أنهم يجدون أنفسهم هدف دائم لمصوري الباباراتزي، ويوم أمس، تحدثت ميرا راجبوت (Mira Rajput)، زوجة النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، عن انزعاجها من ملاحقة مصوري الباباراتزي المستمرة لطفلتهما ميشا (Misha) وذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام.

ميرا راجبوت تدعو الباباراتزي للابتعاد عن طفلتها ميشا

ميرا راجبوت تدعو الباباراتزي للابتعاد عن طفلتها ميشا

ميرا راجبوت كتبت : "من فضلكم يا رفاق كونوا طيبين، لندع الأطفال ينعمون بطفولتهم، اتركوا التصوير للوالدين". طبقا لما نشره موقع mid-day، فإن مناشدة ميرا راجبوت للمصورين للتوقف عن ملاحقتهم لطفلتها ميشا جاءت بعد قيامهم بالتقاط صور لميشا أثناء قيامها باللعب بصحبة والدتها في إحدى الحدائق، وهو الأمر الذي تسبب في إزعاج ميرا كثيرا.

شاهيد كابور حاول إخفاء ابنته عن وسائل الإعلام

شاهيد كابور حاول إخفاء ابنته عن وسائل الإعلام

من المعروف أن شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت يحرصان قدر الإمكان على إبقاء الحياة الخاصة لطفلتهما ميشا بعيدة عن التغطية الإعلامية، حتى أنهما ظهرا خلال الأسابيع الأولى بعد مولد طفلتهما وهما يخفيان وجه الطفلة حتى لا يتمكن المصورين من التقاط صورها، ولكن يبدو أن الزوجان قد قررا في وقت لاحق نشر مجموعة من صور طفلتهما ميشا على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للتقليل من ملاحقة مصوري الباباراتزي المستمرة لطفلتهما والتقليل من الاهتمام الإعلامي المكثف والمتابعة المستمرة لميشا التي أصبحت حاليا واحدة من أشهر أطفال المشاهير في بوليوود.

صور ميشا كابور مع جدتها نيلما عظيم

ميشا كابور مع جدتها نيلما عظيم

ومن بين أحدث الصور التي نشرتها ميرا لطفلتها ميشا على صفحتها على الإنستغرام هي صورة طريفة تجمع ميشا بجدتها الممثلة الشهيرة نيلما عظيم (Neelima Azeem) - وهي والدة شاهيد كابور- ويبدو من الصورة أن نيلما كانت تحاول تعليم حفيدتها واحدة من الرقصات الكلاسيكية الهندية الشهيرة، ولقد كتبت ميرا معلقة على الصورة: "(ميشا) تراقب جدتها وهي ترقص".