شاروخان يتحدث عن سر نجاحه

يعد النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) واحد من أشهر نجوم بوليوود، ومن أكثرهم نجاحا، وفي تصريح جديد له، كشف شاه عن أحد أسرار نجاحه وهو تخصيصه لبعض الوقت الذي يقضيه بمفرده، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لا يوجد أفضل من قيام الشخص بقضاء بعض الوقت بمفرده من حين لآخر، أنا أقضي ساعتين على الأقل يوميا في التأمل".

شاروخان حضر الحفل بصحبة زوجته وأطفاله

شاروخان حضر الحفل بصحبة زوجته وأطفاله

أحدث ظهور لشاروخان كان يوم أمس حيث حضر وأسرته حفل اليوم السنوي لمدرسة " Dhirubhai Ambani" الدولية، والذي شهد قيام الأطفال من طلاب المدرسة تقديم عروض على المسرح، ولقد تحدث شاروخان عن ذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "يوم سنوي مذهل لمدرسة " Dhirubhai Ambani" الدولية، فليباركك الرب نيتا أمباني (Nita Ambani) على محبتك للأطفال. شعرت بالحنين وتذكرت أن الفعل ليس بقدر أهمية المحاولة".

هريثيك روشان و آيشواريا راي باتشان حضروا الحفل أيضا

حضر شاروخان بصحبة زوجته غوري خان (Gauri Khan) وأطفالهما آريان خان (Aryan Khan)، سوهانا خان (Suhana Khan)، أبرام خان (AbRam Khan)، وحضر الحفل أيضا مشاهير آخرين منهم هريثيك روشان (Hrithik Roshan) والذي حضر الحفل بصحبة زوجته السابقة سوزان خان (Susanne Khan) وطفليهما، وحضر الحفل أيضا  عائلة باتشان حيث حضر الحفل أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، وآيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، بصحبة طفلتهما آرادهيا (Aaradhya)، وحضر الحفل أيضا جايا باتشان (Jaya Bachchan)، جدة آرادهيا.

هريثيك روشان حضر الحفل أيضا

أميتاب باتشان غاب عن الحفل لسفره إلى تايلاند

وغاب عن الحفل أميتاب باتشان، بسبب سفره إلى تايلاند من أجل تصوير مشاهد فيلمه الجديد " Thugs of Hindostan"، ولقد تحدث أميتاب باتشان عن ذلك في مشاركة جديدة له نشرها على صفحته على الإنستغرام وكتب فيها: "يوم المسرح السنوي لآرادهيا....بيعت كل التذاكر وحضر جميع أفراد الأسرة...ماعدا الجد....لأنه في تايلاند من أجل تصوير TOH (Thugs of Hindostan)".