لن تصدق سعر خاتم زواج أنوشكا شارما !؟

أقيم حفل زفاف النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) على لاعب الكريكت الشهير وقائد منتخب الهند للكريكت فيرات كولهي (Virat Kohli) يوم الإثنين 11 ديسمبر 2017، وطبقا لما نشرته صحف ومواقع إخبارية هندية، فإن حفل زفاف الثنائي الشهير أقيم في فيلا " Borgo Finocchieto" في إقليم توسكانا في إيطاليا، وهي فيلا تاريخية بنيت منذ 800 عام ويحيط بها حدائق جميلة، وتشتهر بأنها واحدة من أغلى 20 موقع في العالم لقضاء العطلة طبقا لموقع فوربس.

لن تصدق سعر خاتم زواج أنوشكا شارما !؟

وفي تقرير جديد لموقع Midday الإخباري الهندي كشف الموقع أن خاتم الزواج الذي قدمه فيرات لأنوشكا هو خاتم مبهر يفوق سعره قيمة إيجار الفيلا التاريخية التي أقيم فيها حفل زفاف أنوشكا وفيرات.

فيرات كولهي اختار حجر كريم نادر في تصميم خاتم زواجه

موقع Bollywood life نشر تقرير في ذات السياق وصف فيه سعر خاتم زواج أنوشكا شارما بأنه خيالي، كما تحدث الموقع نقلا عن مصدر مطلع عن أن فيرات كولهي قد ظل يبحث لمدة ثلاثة أشهر عن حجر كريم غير عادي من أجل خاتم الزواج الذي أراد تقديمه لأنوشكا، حتى عثر أخيرا على حجر ماسي نادر للغاية، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "فيرات اختار حجر ماسي شديد الندرة من أجل أنوشكا، واستعان بمصمم محترف من النمسا، تصميم الخاتم جميل للغاية ويعكس عناصر غير متوقعة ويمكنك أن تكتشف فيه أمر جديد في كل مرة تشاهده فيها من زاوية مختلفة".

سعر خاتم زواج أنوشكا شارما

أما عن سعر خاتم زواج أنوشكا شارما، فطبقا لما ذكره المصدر فهو بسعر 1 كرور روبية أي ما يعادل 150 ألف دولار، وطبقا لما ذكره موقع Midday فإن تكلفة استئجار الفيلا التي أقيم فيها حفل زفاف أنوشكا والتي يعود تاريخ بنائها للعصور الوسطى، تقدر بحوالي 10080 دولار إلى  21710.95 دولار في الليلة الواحدة.

وسائل الإعلام الهندية كانت قد نشرت صور من حفل الزفاف العائلي السري لأنوشكا شارما وفيرات وكولهي وحفل خطبتهما وطبقا للتقارير المنشورة فإن إطلالتي أنوشكا في الحفل كانت من تصميم ماركة " Sabyasachi".

سعر خاتم زواج أنوشكا شارما

أنوشكا شاركا وفيرات كولهي سيقيمان حفلي استقبال في مومباي

هذا ومن المقرر أن يستضيف الزوجين الجديدين أنوشكا شاركا وفيرات كولهي حفل استقبال لحفل زفافهما من أجل أقاربهما وأفراد أسرتهما ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة دلهي في يوم 21 ديسمبر، كما سيقومان أيضا باستضافة حفل استقبال آخر لأصدقائهما من المشاهير في المجال الفني ولاعبي الكريكت المحترفين ومن المقرر أن يقام في مدينة مومباي في يوم 26 ديسمبر.