بالصور آيشواريا راي تحتفل بانتهاء تصوير فيلمها الجديد

احتفل فريق عمل فيلم " Fanney Khan" وفي مقدمتهم آيشواريا راي باتشان ، بانتهاء تصوير الفيلم بحفل رائع استضافته شركة " KriArj Entertainment" للإنتاج السينمائي، والتي شارك في تأسيسها منتجة الفيلم برينا أرورا (Prernaa Arora).

أنيل كابور شارك آيشواريا راي في بطولة الفيلم الجديد

 فيلم " Fanney Khan" من بطولة أنيل كابور (Anil Kapoor)، راجكومار راو (Rajkummar Rao)، آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، ديفيا دوتا (Divya Dutta).

نجوم بوليوود شاركوا في الحفل

أنيل كابور شارك آيشواريا راي في بطولة الفيلم الجديد

حضر حفل انتهاء تصوير الفيلم جميع أفراد فريق عمل الفيلم، كما حضر الحفل أيضا العديد من مشاهير ونجوم بوليوود، وكان من بين من حضروا الحفل آيشواريا راي باتشان، راجكومار راو، اليامي جوتام، شاهيد كابور، بيباشا باسو، جدير بالذكر أن حفل انتهاء تصوير الفيلم كان أيضا احتفال بمناسبة عيد ميلاد منتجة الفيلم برينا أرورا.

صور من حفل عيد ميلاد برينا أرورا

ديفيا دوتا نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الحفل وكتبت معلقة عليها: "قضيت وقت رائع بصحبة فريق عمل فيلم Fanney، المفضل لدي راكيش اومبراكاش ميهرا، والعزيز أنيل كابور، والرائعة برينا أرورا"، وبعدها نشرت صورة أخرى من الحفل المسائي الرائع وكتبت معلقة عليها: "صورة أخرى من ذلك الحفل الرائع، راكيش اومبراكاش ميهرا، أنيل كابور".

آيشواريا راي ظهرت في فستان رائع

آيشواريا راي ظهرت في فستان رائع.

المثير للدهشة أن بطلة الفيلم آيشواريا راي، لم تكن في الصور التي نشرتها ديفيا دوتا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مواقع إخبارية هندية نشرت في وقت لاحق صورة من داخل الحفل لآيشواريا راي والتي ظهرت في فستان اختارته آيشواريا من أجل الحفل.

قصة فيلم آيشواريا راي الجديد

فيلم " Fanney Khan" مقتبس عن الفيلم الهولندي المرشح للأوسكار " Everybody’s Famous" والذي عرض في عام 2000 ويحكي الفيلم قصة والد أردا أن يحقق حلم ابنته بأن تكون مغنية شهيرة ولذلك قرر أن يختطف المغني الأكثر شهرة في البلاد لكي تشتهر ابنته من خلال تلك الحادثة.