شاروخان ينشر أول صورة من موقع تصوير فيلمه الجديد

يستعد النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) حاليا للعمل في فيلمه الجديد من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai) والذي لم يكشف عن اسمه بعد، وكل ما نعرفه عن الفيلم حتى الآن أن الفيلم يشارك في بطولته كل من كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma)، وأن شاروخان يقوم في الفيلم بدور قزم، ويوم الأربعاء 29 نوفمبر الماضي، قام شاروخان بنشر أول صورة من موقع تصوير الفيلم الجديد.

أول صورة من موقع تصوير فيلم شاروخان

شاروخان نشر الصورة الأولى من موقع تصوير فيلمه الجديد على صفحته على موقع فيسبوك وكتب معلقا عليها: "رافعات متطورة، خلفيات تصوير خضراء، ووفرة من المعدات...."، شاروخان لم يظهر بالكامل في هذه الصورة حيث لا يظهر في الصورة سوى قدميه فقط.

شاروخان ينشر أول صورة من موقع تصوير فيلمه الجديد

فيلم شاروخان الجديد سيستخدم تقنيات حديثة في التصوير

الصورة التي نشرها شاروخان من موقع تصوير الفيلم ترجح صحة ما تردد عن أن فيلم شاروخان الجديد للمخرج أناند إل. راي سيتضمن الكثير من المؤثرات البصرية وسيستخدم في تصويره مجموعة من أحدث تقنيات التصوير المستخدمة وخلفيات التصوير الخضراء، والتي تتضمن إجراء تعديلات على الصور والمشاهد التي تم تصويرها باستخدام الحاسوب، وإذا صحت هذه التقارير فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها مؤثرات بصرية وتقنيات تصوير متطورة وخلفيات تصوير خضراء في أفلام شاروخان حيث سبق له وأن عمل في أفلام من ذلك النوع أبرزها " Fan"، " Ra.One"، " Don".

كاترينا كيف بطلة فيلم شاروخان الجديد

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أن صناع فيلم شاروخان الجديد قد اختاروا للفيلم اسم " Katrina Meri Jaan" وهو ما جعل الكثيرون يرجحون أن كاترينا ستقوم بدور شخصيتها الحقيقية في الفيلم وهي شخصية النجمة السينمائية الشهيرة كاترينا كيف، والتي وقع في حبها الكثير من المعجبين حول العالم ولكن يبدو أن صناع الفيلم قد تراجعوا عن قرارهم باختيار هذا الاسم وبدئوا في البحث عن اسم جديد، وطبقا للتقارير المنشورة فإن اسم الفيلم سيتم الإعلان عنه في المستقبل القريب.