رانفير سينغ يهدي أغنية رومانسية لـ ديبيكا بادوكون

لا يزال النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh) والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) مصران على إبقاء الجميع في حالة تخمين مستمر فيما يتعلق بطبيعة العلاقة بينهما، فحتى الآن لم يعلق أي منهما على التقارير تحدثت عن مواعدة كل منهما للآخر وارتباطهما بعلاقة رومانسية، إلا أن هناك العديد من الشواهد التي قد تشير إلى ارتباطهما بعلاقة رومانسية ومنها ظهورهما معا في العديد من الحفلات والمناسبات الاجتماعية، وسفرهما معا لقضاء فترة العطلة، وتبادلهما لكثير من المشاركات والتقليعات الرقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديبيكا بادوكون ظهرت في أول حلقات برنامج شاروخان

ديبيكا بادوكون ظهرت في أول حلقات برنامج شاروخان

ومؤخرا شوهد الاثنان معا أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم، والآن قام رانفير بخطوة جديدة جعلت الكثيرين يرجحون صحة التقارير التي تحدثت عن مواعدته لديبيكا، حيث قام بإهدائها أغنية رومانسية وكان ذلك خلال رسالة فيديو مسجلة عرضت في الحلقة الأولى من البرنامج الجديد للنجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، " Baatein with Baadshah"، والتي استضاف فيها ديبيكا.

رانفير سينغ يرسل رسالة رومانسية رقيقية إلى ديبيكا بادوكون

في الرسالة المسجلة التي وجهها رانفير سينغ لـ ديبيكا بادوكون، ظهر وهو يغني أغنية " Ek ladki ko dekha to aisa laga" للمغني كومار سانو (Kumar Sanu)، وهي أغنية رومانسية شهيرة من فيلم " 1942: A Love Story " والذي عرض في عام 1994، كما كان يرقص بطريقة طريفة على أنغام الأغنية وفي نهاية الأغنية وجه الرسالة التالية لديبيكا: " لا يوجد شخص مثلك، الرب أنعم عليك ويحبك كثيرا، ماذا يمكنني أن أقول عنك؟ إنك مثل شعاع من الضوء المتوهج، لقد أضئت حياتي، وأنا أصلي للرب أن يظل هذا الضوء في حياتك أيضا".

تأجيل عرض فيلم رانفير سينغ و ديبيكا بادوكون الجديد

تأجيل عرض فيلم رانفير سينغ و ديبيكا بادوكون الجديد

أحدث الأعمال الفنية لرانفير سينغ وديبيكا بادوكون هو فيلمهما الجديد " Padmavati" والذي لم يتم تحديد موعد لعرضه حتى الآن بسبب الجدل الكبير الذي أثير حول الفيلم، جدير بالذكر أنه لا يوجد أي مشاهد في الفيلم تجمع ما بين ديبيكا ورانفير.