شاهيد كابور يعلق على الجدل المثار حول فيلم " Padmavati"

انتقد النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) حالة الجدل العنيفة التي تحيط بفيلمه الجديد " Padmavati" والتي وصلت إلى توجيه التهديدات بالقتل وإلحاق أضرار جسدية بفريق العمل الخاص بالفيلم، وخاصة مخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) وبطلة الفيلم ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، التي رصدت أموال طائلة لقتلها.

ولقد عبر شاهيد عن صدمته وإحباطه مما حدث، وذلك في حوار جديد له مع وسائل الإعلام أجري على هامش حفل افتتاح مهرجان الهند السينمائي الدولي لعام 2017.

شاهيد كابور يرفض التهديد بقتل ديبيكا بادوكون

شاهيد كابور يرفض التهديد بقتل ديبيكا بادوكون

شاهيد كابور تحدث عن أنباء التهديدات بالقتل وإلحاق أضرار جسدية والتي وجهت للمخرج الشهير سانجاي ليلا بهنسالي، مخرج فيلم " Padmavati"، وللنجمة ديبيكا بادوكون، ولقد قال عن ذلك: "أي نوع من الجدل الذي يؤدي إلى العنف، أمر ليس جيدا، وغير مقبول ولا داعي له على الإطلاق، إنه أمر مؤسف".

فيلم Padmavati لم يحصل على موافقة بالعرض

فيلم " Padmavati" لم يحصل أيضا وحتى هذه اللحظة على تصريح بالعرض من المجلس المركزي للرقابة على الأفلام، والسبب المعلن لذلك هو عدم استكمال الأوراق الرسمية اللازمة للحصول على تصريح بعرض الفيلم، وبالرغم من المشكلات العديدة التي تحيط بالفيلم، فإن النجم شاهيد كابور متفائل للغاية، ويشعر بأن الفيلم سيجد طريقه لشاشات العرض، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أنا مؤمن بالقواعد التي وضعها المجلس المركزي للرقابة على الأفلام، وأن واثق أنه في النهاية، سيعرض فيلم " Padmavati" وسيحدث تأثيرا قويا، لا أعتقد أنه يوجد أي شيء غير مقبول أو مسيء في محتوى الفيلم، وكما يقول الدستور لدينا: برئ حتى تثبت إدانته".

شاهيد كابور مر بتجربة مماثلة في فيلمه الأخير

شاهيد كشف أيضا عن مروره بتجربة شبيهة لما يحدث مع فيلم " Padmavati" مع فيلمه الشهير " Udta Punjab" والذي أثار الكثير من الجدل وتأجل عرضه عدة مرات بسبب مناقشته لقضية انتشار الإدمان في ولاية بنجاب الهندية، وفي النهاية عرض الفيلم وقوبل بالحب والاحتفاء".

تأجيل عرض فيلم Padmavati إلى أجل غير مسمى

تأجيل عرض فيلم Padmavati إلى أجل غير مسمى

يشار أن صناع فيلم " Padmavati" قد أعلنوا تأجيل موعد عرض الفيلم من واحد ديسمبر إلى موعد غير محدد بعد الجدل الواسع الذي أثير حول الفيلم وبعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الفيلم من قبل الجماعات الهندوسية المتشددة.