ما الرسالة التي وجهها أميتاب باتشان لحفيدته في عيد ميلادها

احتفلت النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) والممثل الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) بعيد الميلاد السادس لطفلتهما الوحيدة آرادهيا باتشان (Aaradhya Bachchan) في يوم 16 نوفمبر.

رسالة أميتاب باتشان إلى حفيدته آرادهيا باتشان

واحتفالا بهذه المناسبة قام النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، بنشر رسالة مؤثرة على مدونته الشخصية وجهها لحفيدته آرادهيا باتشان، وكتب فيها: "عشية ولادة هذه الصغيرة .. النعمة التي جلبتها إلينا بقدومها إلى بيتنا وإلى حياتنا .. والأن نحتفل بعيد ميلادها السادس .. عندما تقول لنا كم كبرت .. الحقيقة أنه قد مر 6 أعوام فقط ولكن معظمنا يشعر أنه قد مر 60 عام .. !!!!!!".

أميتاب باتشان ينشر صور حفيدته على الإنترنت

أميتاب باتشان نشر أيضا مجموعة من الصور الجميلة لحفيدته آرادهيا على صفحته على موقع تويتر، وكتب معلقا على إحدى هذه الصور وهي صورة لآرادهيا وهي تحمل صورة كبيرة التقطت لها وهي طفلة صغيرة، حيث كتب يقول: "عندما تذكرنا كم كبرت.. آرادهيا في عيد ميلادها السادس"، كما نشر تغريدة وجه فيها الشكر لجميع المهنئين بمناسبة عيد الميلاد السادس لحفيدته حيث كتب يقول: "لجميع هؤلاء الذين قدموا التهنئة وتمنوا الأمنيات الطيبة لآرادهيا...لكم شكري وامتناني، أمنياتكم الطيبة وتهانيكم ستظل دائما محل تقدير وحب".

أميتاب باتشان ينفي تعرضه لحادث سيارة خطير

تأتي أنباء احتفال آرادهيا باتشان بعيد ميلادها السادس، انتشرت شائعات مخيفة تتحدث عن نجاة النجم أميتاب باتشان بمعجزة من حادث سيارة خطير حيث نشرت صحيفة " PTI" تقرير جديد لها تحدثت فيه عن نجاة باتشان من حادث سيارة كان قد وقع عندما انفصلت إحدى عجلات سيارته المرسيدس أثناء تواجده في مدينة كلكتا الهندية لحضور مهرجان كلكتا السينمائي الدولي الثالث والعشرين، وتحديدا عندما كان في طريقه للتوجه إلى المطار للعودة إلى مومباي في صباح يوم السبت، ولقد نفى باتشان صحة هذا التقرير، وذلك في تغريدة جديدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "لقد أبلغني أناس مهتمون وأفراد من وسائل الإعلام، عما يتردد عن نجاتي بأعجوبة من حادث سيارة.. وهذا غير حقيقي .. لم يكن هناك أي حادث..أنا في خير حال".