تسريب صور وفيديو من فيلم سلمان خان وكاترينا كيف

بعد أيام من صدور الإعلان الرسمي الأول لفيلم "Tiger Zinda Hai" ومقطع صوتي دعائي لموسيقى الفيلم، تسربت صور ومقطع فيديو من الأغنية الأولى للفيلم، " Swag Se Swagat"، وجاء ذلك قبل الموعد المحدد لصدور الأغنية.

فيلم سلمان خان وكاترينا كيف سيعرض في أعياد الميلاد

الجزء الثاني من فيلم Tiger Zinda Hai

 فيلم "Tiger Zinda Hai" من إخراج علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar) ومن بطولة سلمان خان (Salman Khan)، وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، والفيلم هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير " Ek Tha Tiger Hai" والذي عرض في عام 2012.

كان مخرج الفيلم علي عباس ظفار، قد تحدث في مقابلة سابقة عن أغنية " Swag Se Swagat"، وأكد أن جميع الراقصين المشاركين في تصوير الأغنية من الراقصين المحترفين والمدربين بنسبة 100%، وقال أيضأ أنهم جاءوا من بلدان مختلفة، فبعضهم من فرنسا، وترينيداد وتوباغو واليونان وغيرها.

تصوير أغنية فيلم Tiger Zinda Hai في اليونان

تصوير أغنية فيلم Tiger Zinda Hai في اليونان

مخرج الفيلم تحدث أيضا عن تجربة تصوير الفيلم في اليونان وقال عن ذلك: "هذه الأغنية هي احتفاء بالسلام والحب والأخوة، ويظهر في الأغنية سلمان، كاترينا والراقصين من جميع أنحاء العالم، لقد كان من الممتع حقا التصوير في تلك البلدة ذات الكثافة السكانية القليلة، عندما كنا نقوم بتصوير الفيلم كان السكان في البلدة يذهبون إلى موقع التصوير لمشاهدة ما يحدث، وعندما كنا نقوم بتشغيل الموسيقي كان عدد من السكان المحليين الذي يقومون بالرقص على أنغام الموسيقى على أسطح المنازل والشرفات والأزقة، وبذلك أصبحوا بطريقة ما، يرقصون على أنغامنا".

فيلم سلمان خان وكاترينا كيف سيعرض في أعياد الميلاد

 تم تصوير الأغنية الأولى من فيلم "Tiger Zinda Hai" في جزيرة ناكسوس في اليونان، و فيلم "Tiger Zinda Hai" سيصدر في شهر ديسمبر في هذا العام وبالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد في هذا العام.

تسريب صور وفيديو من فيلم سلمان خان وكاترينا كيف