بريانكا تشوبرا تقص شعرها الطويل من أجل مسلسل Quantico

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) حصلت على الكثير من الأصدقاء المقربين خلال فترة عملها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن بين هؤلاء الممثل البريطاني راسل توفي (Russell Tovey) والذي أصبح من أصدقائها المقربين، بعد عملا معا على مدار 12 شهر الماضية من أجل تصوير المسلسل الشهير "Quantico"، الذي أوجبت حلقات جزءه الثالث بريانكا تشوبرا على قص شعرها الطويل، حيث نشرت صورة لخصلات شعرها المقصوص وعلقت عليها قائلة: "كيف ستظهر في الموسم الثالث من المسلسل.. ستعرفون قريبا".

أحداث الجزء الثالث من مسلسل Quantico

بريانكا تشوبرا تفاجئ راسل توفي بكعكة عيد ميلاد

يوم الثلاثاء، فاجأت بريانكا 35 عام، صديقها المقرب راسل، بكعكة عيد ميلاد جميلة في موقع تصوير المسلسل في نيويورك، بمناسبة عيد ميلاده السادس والثلاثين.

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت مجموعة من الصور التي التقطت لبريانكا تشوبرا وراسل توفي في موقع تصوير المسلسل، ولقد ظهرت بريانكا وراسل في إحدى الصور وهما يتبادلان الضحك، وفي صورة أخرى ظهرا وهما يسيران جنبا إلى جنب، وفي صورة أخرى ظهرت بريانكا وهي تقوم بإعطاء راسل كعكة عيد ميلاد جميلة.

بريانكا تشوبرا في إطلالة شتوية أنيقة

بريانكا تشوبرا في إطلالة شتوية أنيقة

بريانكا تشوبرا ظهرت في الصور في إطلالة شتوية أنيقة، حيث كانت ترتدي معطف أنيق يحمل طبعة المربعات، شيرت أسود أنيق ذو ياقة منخفضة وبنطلون أنيق وزوج من الأحذية الجلدية الطويلة وزينت إطلالتها بقلادة ذهبية أنيقة.

أحداث الجزء الثالث من مسلسل Quantico

بريانكا تشوبرا وراسل سيقومان بتصوير الموسم الثالث من مسلسل " Quantico" وطبقا للتقارير المنشورة فإن أحداث الموسم الثالث من المسلسل تتضمن قصة وقوع عملية المخابرات أليكس باريش (Alex Parrish) والتي تقوم بدورها بريانكا تشوبرا، في مأزق خطير بعد أن يتم اتهامها بالتخطيط لعملية إرهابية.

بريانكا تشوبرا تقص شعرها في الجزء الثالث من المسلسل

وبمناسبة الحديث عن الموسم الثالث من مسلسل " Quantico" وبريانكا تشوبرا، فلقد تداولت عدة مواقع هندية أخبار تحدثت فيها عن قيام بريانكا تشوبرا بقص خصلات شعرها الطويل من أجل تصوير دورها في الموسم الثالث من المسلسل.

 ولقد نشر موقع Filmfare صورة نشرتها بريانكا على صفحتها وتظهر فيها خصلات شعر طويلة ملقاة على الأرض مع تعليق يقول: "ودعا للشعر الطويل، كيف ستظهر أليكس باريش في الموسم الثالث من Quantico، ستعرفون قريبا".