بريانكا تشوبرا تظهر بصحبة صديقتها المقربة صوفيا فيرغارا

أصبحت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) واحدة من الوجوه المألوفة في هوليوود، كما أصبح لديها الكثير من الأصدقاء المقربين من نجوم ومشاهير بوليوود ومن بينهم النجمة الكولومبية وبطلة المسلسل الأمريكي الشهير " Modern Family"، صوفيا فيرغارا (Sofia Vergara).

ولقد قابلت بريانكا صديقتها المقربة صوفيا فيرغارا ومشاهير آخرين في حفل " David Webb x Stop" الخيري للسرطان والذي أقيم في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا.

صورة تجمع بريانكا تشوبرا و صوفيا فيرغارا

بريانكا تشوبرا تظهر بصحبة صديقتها المقربة صوفيا فيرغارا.

بريانكا تشوبرا نشرت على صفحتها على الإنستغرام صور جديدة لها من الحفل، وظهرت في إحدى الصور وهي تتبادل حوار ضاحك مع صوفيا فيرغارا، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "أنت دائما مليئة بالدفء والسعادة، صوفيا فيرغارا من الرائع حقا رؤيتك من جديد".

مشاهير آخرين كانوا في الحفل الخيري

بريانكا تشوبرا نشرت صور أخرى تجمعها بمشاهير آخرين في الحفل وهم إليزابيث هامر (Elizabeth Hammer)، نازانين بنيادي (Nazanin Boniadi)، وموبينا راتونسي (Mubina Rattonsey).

مشاهير آخرين كانوا في الحفل الخيري

والدة بريانكا تشوبرا ترافقها في اختبارات الأداء

يأتي ظهور بريانكا تشوبرا بعد تصريحات مثيرة للجدل للسيدة مادو شوبرا (Madhu Chopra)، والدة بريانكا تشوبرا، والتي تحدثت فيها عن قضية التحرش في هوليوود، كما كشفت عن خسارة ابنتها لأعمال فنية وانسحابها من أخرى لا تقل عن عشرة، بسبب رفضها التنازل عن مبادئها و بسبب ارتداء مطالب بارتداء الملابس غير اللائقة خلال جلسات اختبار الأداء، ولقد تحدثت أيضا عن عادتها في مرافقة ابنتها بريانكا إلى تجارب الأداء في بداية حياتها الفنية.

هكذا علقت بريانكا تشوبرا على تصريحات والدتها

بريانكا تشوبرا متألقة

بريانكا سئلت عن تصريحات والدتها خلال ظهور جديد لها في مطار لوس أنجلوس الدولي، ولقد أجابت بريانكا مبتسمة بأن هذه الطريقة لا تصلح في جميع الأحوال، وبعدها مضت في طريقها بسرعة.