كاترينا كيف تظهر مقيدة اليدين ومصابة في إعلان فيلم جديد

بعد طول انتظار صدر الإعلان الرسمي الأول لفيلم " Tiger Zinda Hai" وهو من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan)، والنجمة كاترينا كيف (Katrina Kaif) ومن إخراج علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar).

كاترينا كيف مصابة بجروح وكدمات

وفي إعلان الفيلم ومدته ثلاثة دقائق و14 ثانية، يظهر سلمان خان في عدد من مشاهد الحركة والمشاهد القتالية التي تحبس الأنفاس، وتظهر كاترينا كيف براعتها في أداء المشاهد القتالية، بالإضافة إلى ظهورها في لقطة صادمة لا تستغرق أكثر من بضعة ثواني تظهر فيها مقيدة ووجهها مغطى بالجروح والكدمات.

أحداث فيلم سلمان خان الجديد تدور في العراق

طبقا لإعلان فيلم " Tiger Zinda Hai" فإن أحداث الفيلم تدور في العراق حيث يتم احتجاز مجموعة من الممرضات الهنديات كرهائن، وتلجأ الحكومة الهندية إلى عميلها الأكثر كفاءة "تايجر" لمساعدتهم على إنقاذ الرهائن، وتقوم "زويا" الجاسوسة الباكستانية وحبيبة تايجر في مساعدته على تنفيذ مهمته الخطيرة بنجاح.

الجزء الثاني من فيلم سلمان خان و كاترينا كيف الناجح

فيلم " Tiger Zinda Hai" هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير فيلم " Ek Tha Tiger" الذي يعد واحد من أكثر أفلام سلمان خان نجاحا في شباك التذاكر، وعلى العكس من جزئه الأول فإن الرومانسية لن تشكل جزء هاما من قصة فيلم " Tiger Zinda Hai" وذلك طبقا لما نقلته موقع mid-day عن مخرج الفيلم علي عباس ظفار.

وكان ظفار قد تحدث عن ذلك في تصريح له قال فيه: "فيلم Ek Tha Tiger، كان في مضمونه قصة رومانسية (قصة وقوع تايجر عميل المخابرات الهندية في حب زويا الجاسوسة الباكستانية)، ولقد تابع قصة حب شخصيتي سلمان وكاترينا ولكن في فيلم Tiger Zinda Hai سترى شخصيتيهما كعميلين محترفين أكثر من أي شيء آخر، مشاهد الحركة والمشاهد القتالية أكثر قوة وحدة، والفيلم يستعرض أيضا الكثير من القضايا التي تؤثر في حياتنا، الرومانسية ليست محور الأحداث في الفيلم".

قصية الفيلم خيالية مستلهمة من أحداث حقيقية

ظفار كشف أيضا عن أن قصة فيلم " Tiger Zinda Hai" تدور في إطار خيالي ولكنها تستلهم أحداثها من أحداث حقيقية وقعت بالفعل، وهي قضية اختطاف الممرضات الهنديات في العراق في عام 2014 على يد تنظيم داعش، وهي القضية التي شغلت الرأي العام الهندي، ولقد تحدث ظفار عن ذلك وقال: "عندما استمع سلمان وكاترينا إلى قصة الإنقاذ وما حدث للممرضات خلال العشر أيام التي تم احتجازهم فيها، تأثرا كثيرا ووافقا على الفور على فكرة الفيلم".

سلمان خان و كاترينا كيف عادا للعمل معا بعد توقف استمر 5 سنوات

فيلم " Tiger Zinda Hai" سيكون العمل السينمائي الأول الذي يجمع بينهما بعد غياب استمر لمدة خمسة سنوات، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 22 ديسمبر.