كاترينا كيف غاضبة من عامر خان بسبب فاطمة سانا شيخ

تحدثت تقارير جديدة عن غضب الممثلة الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) من النجم عامر خان (Aamir Khan) بسبب وصفه للممثلة فاطمة سانا شيخ (Fatima Sana Shaikh) بأنها البطلة الرئيسية لفيلمه الجديد " Thugs of Hindostan" والذي تشارك في بطولته أيضا كاترينا كيف، وذلك طبقا لما نشره موقع mid-day.

تصريحات عامر خان أثار غضب كاترينا كيف

تصريحات عامر خان أثار غضب كاترينا كيف

موقع DNA India نشر تقرير ذكر فيه أن عامر خان أثار استياء كاترينا كيف بإخباره للكثيرين بأن فاطمة سانا شيخ هي بطلة فيلمه الجديد " Thugs of Hindostan"، وأن دور كاترينا في الفيلم ليس دور رئيسيا، وطبقا لما ذكره الموقع فإن عامر تحدث عن ذلك خلال مقابلات صحفية جديدة له من أجل الدعائية لفيلمه الجديد " Secret Superstar".

كاترينا كيف غاضبة من مساحة دور فاطمة سانا شيخ

كاترينا كيف غاضبة من مساحة دور فاطمة سانا شيخ

ولقد تحدثت تقارير جديدة عن أن كاترينا كيف لم تكن سعيدة أيضا بمساحة الدور الكبيرة التي أعطيت لفاطمة سانا شيخ في فيلم " Thugs of Hindostan" خاصة وأن فاطمة أعطيت مساحة دور أكبر من المتوقع على حساب مساحة الدور الذي أسند لكاترينا في الفيلم، التقارير تحدثت أيضا عن أن عامر قام أيضا بتدريب فاطمة على مشاهد من الفيلم في موقع تصوير الفيلم.

أعمال عامر خان و فاطمة سانا السابقة

أعمال عامر خان و فاطمة سانا السابقة

عامر خان وفاطمة سانا شيخ سبق وأن عملا معا في فيلم " Dhoom 3"، وفي فيلمه الشهير " Dangal" الذي عرض في عام 2016، والذي حقق أرباحا ضخمة في شباك التذاكر، ومن المقرر أن يعرض فيلمها الجديد " Thugs of Hindostan" في عيد ديوالي الهندوسي في عام 2018.

كاترينا كيف تفتتح 3 أفرع جديدة لماركة كاليان للمجوهرات في الإمارات

تأتي الشائعات التي تحدثت عن استياء كاترينا كيف من عامر خان بعد سفر كاترينا إلى الإمارات لافتتاح ثلاثة أفرع جديدة لماركة كاليان للمجوهرات (Kalyan Jewellers) في إمارتي دبي والشارقة وذلك في يوم الخميس، وكانت كاترينا قد سافرت في وقت سابق في هذا العام إلى الإمارات لتصوير فيلمها الجديد " Tiger Zinda Hai" في إمارة أبو ظبي والذي يشارك في بطولته سلمان خان (Salman Khan).