كانجانا رانوت تتحدث عن أول عمل من إخراجها

النجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) مستعدة تماما لخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، وذلك من خلال فيلمها القادم " Teju" وهو فيلم من إنتاج شايلش سينغ (Shailesh Singh)، وستقوم فيه كانجانا بدور جدة.

كانجانا تحدثت عن ذلك في مقابلة مصورة جديدة لها مع موقع Filmfare، نشرت على قناة " AIB" على موقع يوتيوب، وهي المقابلة التي تحدثت فيها أيضا عن الفارق الكبير وغير العادل بين أجور الممثلين والممثلات.

كانجانا رانوت ممثلة ومنتجة ومخرجة

كانجانا كشفت في مقابلتها الجديدة عن قيامها بمهام ممثل ومنتج ومخرج في فيلمها الجديد " Teju"، وقالت عن ذلك: "سأحصل على حصة من أرباح الفيلم"، وأضافت مبتسمة: "سأحصل على أجري كممثلة، ومنتجة، وسأحصل على حصة من الأرباح كمنتجة للفيلم".

فيلم كانجانا رانوت الجديد مخصص للأطفال

كانت كانجانا قد تحدثت في مقابلة سابقة لها مع موقع indianexpress.com عن فيلمها القادم " Teju" والذي وصفته بأنه أفضل مشروع للبدء في تجربة الإخراج للمرة الأولى، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "إنه فيلم للأطفال، ولدي الكثير من الأفكار والحماسة لهذا الفيلم، ولكن إتمامه سيمثل تحديا حقيقيا، لا يمكنني وصفه بأنه فيلم كوميدي ولكنه بالتأكيد فيلم جيد أرغب في العمل فيه".

كانجانا رانوت بدور جدة في الثمانين

من المقرر أن تقوم كانجانا رانوت بدور جدة في الثمانين من عمرها في فيلم " Teju"، كما سيتم تصوير الفيلم في ولاية هيماجل برديش الجبلية الهندية وهي الموطن الأم لكانجانا رانوت، والفيلم سيكون إنتاج مشترك بين شركتها للإنتاج السينمائي " Manikarnika Films"، وشركة " Paramhans Films" والتي يمتلكها المنتج شايلش سينغ، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عام 2018.