شاروخان يرغب في أن يستمر أولاده في مرحلة الطفولة

في الوقت الذي يحلم فيه معظم الآباء باليوم الذي يصبح فيه أطفالهم شباب بالغين، يرغب شاروخان (Shah Rukh Khan) أن يستمر أطفاله الثلاثة سوهانا (Suhana)، أبرام (AbRam) وآريان (Aryan) في مرحلة الطفولة لأطول فترة ممكنة، ويبدو أن سبب ذلك هو رغبته في أن يظل أطفاله يعيشون في العالم المسالم والنقي الذي يميز مرحلة الطفولة.

شاروخان يرغب في أن يستمر أولاده في مرحلة الطفولة

شاروخان يخشى البعد عن أطفاله

 ولقد تحدث شاروخان في تغريدة جديدة كتب فيها: "19 سبتمبر. مثل والدي (رحمه الله)، أشعر أن واجبي اتجاه أطفالي أن أحاول إبقائهم لأطول فترة ممكنة بعيدا عن عالم البالغين حتى يحتفظوا بنقاء الطفولة".

شاروخان في تغريدة

ابناء شاروخان يدرسون في لندن و كاليفورنيا

شاروخان قام مؤخرا بنشر صورة تجمعه بابنته سوهانا ولقد أرفق مع الصورة تحدث فيه عن سفر ابنته للدراسة في لندن وكيف أنه يفتقدها كثيرا، ويبدو من الواضح أن شاروخان لا يرغب في أن يكبر أبنائه بسرعة حتى لا ينتقلوا من المنزل أو يذهبوا للدراسة في الخارج، كما هو الحال بالنسبة لسوهانا وابنه آريان الذي يدرس حاليا فن السينما في جنوب كاليفورنيا.

ابناء شاروخان يدرسون في لندن و كاليفورنيا

أحدث الأفلام التي عرضت لـ شاروخان

كان شاروخان قد تحدث في وقت سابق عن حرصه على تمضية المزيد من الوقت بصحبة زوجته وأطفالهما الثلاثة بالرغم من انشغاله بالعمل، وبالحديث عن العمل فإن أحدث الأفلام التي عرضت لشاروخان هو فيلم " Jab Harry Met Sejal" للمخرج امتياز علي (Imtiaz Ali) والذي شارك في بطولته أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، الفيلم القادم لشاروخان سيكون فيلم للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai) وسيقوم فيه شاروخان بدور قزم، ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما وكاترينا كيف (Katrina Kaif).