بريانكا تشوبرا تزور الأطفال اللاجئين في الأردن

بعد أن قامت بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بحضور عرض أحدث الأفلام من إنتاجها " Pahuna: The Little Visitors" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2017، سافرت إلى الأردن، ولكن ليس للمشاركة في فاعلية فنية أخرى، وإنما للقيام بمتابعة عملها الخيري كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف حيث تحتضن الأردن الملايين من اللاجئين.

بريانكا تشوبرا حرصت على توثيق رحلتها في الأردن من خلال مجموعة من الصور نشرتها على صفحتها على انستغرام، في البداية نشرت صورة لها وهي تستقل رحلة طائرة ولكن لم تقم بكشف وجهتها وقتها، وبعدها نشرت صورة لها وهي تجلس في داخل سيارة وتقرأ دليل لمؤسسة اليونيسيف، وتبين في وقت لاحق أن بريانكا قد سافرت إلى الأردن لمساهمة في جهود اليونيسيف لدعم الأطفال من اللاجئين في الأردن.

بريانكا تشويرا في مهمة إنسانية من أجل الأطفال

بريانكا تشوبرا تنشر صورها في شوارع الأردن

مشاركات بريانكا على الإنستغرام بشأن رحلتها إلى الأردن بدت وكأنها محاولة لتعريف متابعيها ومعجبيها من جميع أنحاء العالم بقضية اللاجئين، وجهود المبادرات الخيرية لليونيسيف بشأن هذه القضية، وهو ما بدا واضحا في تعليقها على صورتها وهي تقرأ دليل اليونيسيف في الأردن حيث كتبت تقول: "دعونا نبدأ معا هذه الرحلة سويا، لنفتح أعيننا وقلوبنا لمبادرة Children Uprooted من أجل المساعدة في حل أزمة اللاجئين، ستكون هذه مهمتنا، مهمة من أجل الأطفال، دعونا نريهم أن العالم لا يزال يبالي، دعونا نساعدهم على المضي قدما، تعالوا معي...سأقوم بالتحديث قدر الإمكان وتوفير قد ما أستطيع من التفاصيل".

سفيرة اليونيسيف تطلع العالم على معاناة اللاجئين

وفي المشاركة التالية كتب بريانكا على الإنستغرام تقول: "مع كل ما يحدث في العالم من حولنا، من المهم أن نتطلع بالمزيد من الأمل والحب .... وهذا ما جلبته معي إلى الأردن، جنبا إلى جنب مع الإصرار على فهم هذه الناجين المذهلين وكيف يمكننا جميعا القيام بدورنا لمساعدتهم. سأقوم بإبقائكم مطلعين على الأمر".

بريانكا تشوبرا تنشر صورها في شوارع الأردن

بريانكا تشويرا في مهمة إنسانية من أجل الأطفال

بريانكا قامت بعدها نشرت صور لشوارع الأردن في مشاركة أخرى ووصفت الأردن بأنها بلد جميل يحتضن الملايين من اللاجئين وكتبت أيضا تقول: "دعونا نفتح قلوبنا لمعرفة كيف يمكننا أن نقدم المساعدة .. سأقوم بإبقائكم مطلعين على أخر التطورات بعد مقابلة هؤلاء الناجين الرائعين".