كاجول وزوجها أجاي ديفجان يعودان للعمل معا بعد سبع سنوات

النجمة كاجول (Kajol) وزوجها الممثل الشهير أجاي ديفجان (Ajay Devgn) سيعودان للعمل معا مجددا بعد سبع سنوات من آخر عمل فني جمع بينهما ، حيث من المقرر أن يشاركا معا في بطولة فيلم جديد للمخرج براديب ساركار (Pradeep Sarkar)، الذي اشتهر بأفلام مثل " Parineeta"، " Laga Chunri Mein Daag".

آخر عمل فني جمع ما بين كاجول وأجاي منذ 7 سنوات

 كان آخر عمل فني جمع ما بين كاجول وأجاي هو فيلم " Toonpur Ka Superhero" الذي عرض في عام 2010. الزوجان كاجول وأجاي ديفجان سبق وأن عملا معا في عدة أفلام منها " U Me Aur Hum"، " Raju Chacha"، " Dil Kya Karega"، " Pyar To Hona Hi Tha"، " Ishq".

كاجول و أجاي ديفجان سيبدآن التصوير قريبا

كان المخرج براديب ساركار قد أكد في حوار له مع موقع indianexpress.com صحة أنباء مشاركة كاجول وأجاي ديفجان في أحدث أفلامه ولقد تحدث عن ذلك في تصريح له للموقع قال فيه: "نعم، نحن نعمل في فيلم جديد مع أجاي ديفجان وكاجول، وسنبدأ في التصوير قريبا أيضا، أعلن عن المزيد من التفاصيل قريبا ولكن كل ما يمكنني قوله الآن هو أنني سعيد للغاية لعملنا معا".

آخر أعمال كاجول و أجاي ديفجان

كاجول كانت قد عادت إلى العمل في بوليوود بعد توقف عن العمل بفيلم " Dilwale" الذي عرض في عام 2015، وأحدث أفلامها فيلم " Dhanush in VIP 2" باللغة التاميلية وهو أول أفلامها باللغة التاميلية بعد عشرين عام، ولقد عرض الفيلم باسم " VIP 2: Lalkar" باللغة الهندية أما بالنسبة لأجاي فهو منشغل حاليا في الترويج لفيلمه الجديد " Baadshaho" والذي من المقرر أن يعرض بداية من يوم 1 سبتمبر.