بريانكا تشوبرا تصدر أغنيتها الجديدة Young and Free

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) هي بالتأكيد واحدة من النجمات متعددات الموهبة فهي لم تنجح فقط في تحقيق نجاح مذهل في عالم التمثيل في داخل وخارج الهند، وإنما حققت نجاح جيد أيضا في مجال الإنتاج وكذلك مجال الغناء ومؤخرا أصدرت بريانكا أغنية جديدة بالتعاون مع الدي جي ويل سباركس (Will Sparks) وهي تحمل اسم " Young and Free".

بريانكا تشوبرا كتبت أغنيتها الجديدة منذ سنوات

بريانكا تحدثت عن أغنيتها الجديدة في مقابلة جديدة لها مع صحيفة يومية شهيرة وقالت: "لقد كتبت هذه الأغنية خلال مرحلة حرجة في حياتي، وولدت كلمات الأغنية من الحاجة إلى الحرية، مهما كانت ما تعنيه الحرية بالنسبة لكل واحد منا، أن تكون شاب وحر هي حالة ذهنية نحن جميعا بحاجة إلى العثور عليها وسط هذا العالم الجنوني لكي نتمكن من البقاء، أكثر ما أحبه في هذه الأغنية هو العفوية التي ولدت منها. بينما كنت أكتب الأغنية وفي داخلي الكثير من المشاعر وروح التمرد تجمع كل هذا ليصنع عمل مبدع حقا، ويل أخذ الكلمات وأعطاهم الحياة، هذه الأغنية تذكرني كم أحب صنع الموسيقى".

ويل سباركس يشيد بأغنية بريانكا تشوبرا

ويل سباركس تحدث هو الآخر عن الأغنية الجديدة وقال: "أردت أن تكون أغنية " Young and Free" أغنية تسبق عصرها، التعاون مع بريانكا تشوبرا جعل الأمر تجربة مختلفة حقا، الرسالة التي توجهها وصوتها الرائع عندما اجتمعا مع طريقتي في إنتاج الموسيقى، صنعا أمر مميز حقا".

بريانكا تشوبرا منشغلة حاليا في تصوير فيلمها الجديد " A Kid Like Jake" وهو مشروعها الفني الثاني في هوليوود والفيلم ليس من فئة الأفلام الرومانسية، حتى الآن لا توجد أنباء عن عمل فني جديد لبريانكا في بوليوود.