بالصور بريانكا تشوبرا تقابل شقيقة سلمان خان في نيويورك

نشرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) مجموعة من المشاركات الجديدة على صفحتها على انستغرام،/ والتي وثقت أحدث لقاء لها مع صديقتها المقربة أربيتا خان شارما (Arpita Khan Sharma)، وكانت أربيتا وهي شقيقة النجم سلمان خان (Salman Khan)، قد سافرت بصحبة أسرتها لقضاء العطلة، وهي تتواجد حاليا في مدينة نيويورك بصحبة زوجها آيوش شارما (Aayush sharma)، ويبدو أن بريانكا قد خصصت بعض الوقت للقاء صديقتها بعد أن تصادف تواجدها أيضا في مدينة نيويورك.

صور جديدة تجمع شقيقة سلمان خان مع بريانكا تشوبرا

بريانكا نشرت على صفحتها مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعها بأربيتا والتي يبدو أن من قام بتصويرها كان آيوش شارما، ولقد كتبت بريانكا معلقة على إحدى هذه الصور: "كم عدد البحار التي يجب أن تعبرها حمامة بيضاء قبل أن تنام في الرمال؟ نعم، وكم مرة يجب أن تطير كرات مدفع قبل أن يتم حظرها إلى الأبد؟ الجواب، يا صديقي، هو في مهب الريح، الجواب هو في مهب الريح".

بريانكا تحتفل بعيد ميلاد أربيتا خان شارما

يأتي ذلك بعد أن هنأت بريانكا تشوبرا أربيتا خان شارما بعيد ميلادها عبر موقع إنستغرام حيث قامت بنشر صورة تجمعها بأربيتا وكتبت معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد أربيتا خان شارما، أنت الأكثر مرحا على الإطلاق، أتمنى لك أفضل عام على الإطلاق، وسعدت للغاية بمقابلتك مرة أخرى".

بريانكا تشوبرا تقابل شقيقة سلمان خان في نيويورك

جدول بريانكا تشوبرا الفني مزدحم للغاية

بريانكا منشغلة حاليا في العمل في مشروعين فنيين جديدين في هوليوود حيث تعاقدت على العمل في فيلم " A Kid Like Jake"، " Isn’t It Romantic?"، كما تستعد أيضا لعرض الموسم الجديد من مسلسلها الشهير " Quantico" بريانكا تتعاون حاليا مع وليام سباركس (Will Sparks) في أغنيتها المنفردة الجديد " Young & Free"، بالإضافة إلى ذلك تستعد بريانكا أيضا لإنتاج فيلم هندي جديد مقتبس عن حياة مادري ديكسيت (Madhuri Dixit).