بالصور أسرة شاروخان تتابع عطلتها الصيفية بعد عودته إلى مومباي

عاد النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) من عطلته في الولايات المتحدة إلى مدينة مومباي للمشاركة في حفل إصدار أغنية " Hawayein" من فيلمه الجديد " Jab Harry Met Sejal" ، إلا أن زوجته غوري خان (Gauri Khan) وأبنائهما سوهانا (Suhana) وأبرام (AbRam)، لا يزالون يستمتعون بقضاء عطلتهم الصيفية في الولايات المتحدة.

غوري نشرت على صفحتها على انستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بطفليها أبرام وسوهانا، أثناء قضائهم وقت رائع على أحد شواطئ مدينة ماليبو في مقاطعة لوس أنجلوس، ولقد كتبت غوري معلقة على إحدى الصور: "الاستمتاع بالتمدد على رمال الشاطئ، شاطئ في ماليبو".

عطلة أسرة شاروخان في لوس أنجلوس

كان شاروخان وغوري خان وسوهانا وأبرام قد سافروا مؤخرا لقضاء عطلتهم الصيفية في لوس أنجلوس حيث يدرس آريان (Aryan) ابن غوري وشاروخان، أحد الكورسات في مجال صناعة السينما، شاروخان وغوري خان نشرا على انستغرام مجموعة من الصور من عطلتهما العائلية في لوس أنجلوس.

ملك الرومانسية يختار وقت الغروب لإصدار أغنية فيلمه الجديد

على صعيد العمل، قام شاروخان بحضور حفل إصدار أغنية " Hawayein" من فيلمه الجديد " Jab Harry Met Sejal" مساء أمس في مدينة مومباي ولقد أقيم الحفل في وقت الغروب على شاطئ في ضاحية " Juhu" حتى يتناسب المكان والتوقيت مع الأجواء الرومانسية لأغنية الفيلم، ويأتي إصدار أغنية الفيلم بعد صدور الإعلان الرسمي للفيلم والذي حصل على ردود أفعال إيجابية واستجابة كبيرة من الجمهور.

أنوشكا شارما بطلة فيلم شاروخان الجديد

فيلم " Jab Harry Met Sejal" من إنتاج شركة " Red Chillies Entertainment" للإنتاج السينمائي ومن إخراج امتياز علي (Imtiaz Ali) وبطولة شاروخان وأنوشكا شارما (Anushka sharma)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 4 أغسطس 2017.