سلمان خان يدفع أمولا لموزعي فيلمه الجديد تعويضا عن خسارة الفيلم

الجميع تقريبا كانت بانتظار عرض فيلم " Tubelight" للنجم سلمان خان والذي عرض في عيد الفطر هذا العام، والسبب الرئيسي بالطبع هو أن سلمان اعتاد منذ سنوات أن يقدم أفلام جديدة ومذهلة لجمهوره في عيد الفطر المبارك، وهي أفلام غالبا ما تحقق أرباحاً طائلة في شباك التذاكر كما حدث مع فيلم "Sultan" الذي عرض في عيد الفطر العام الماضي، وحقق ناجحا ساحقا في شباك التذاكر، ولكن أرباح فيلم " Tubelight" الذي أخرجه المخرج كبير خان (Kabir Khan)، جاءت مخيبة للآمال حيث جمع الفيلم حتى الآن أرباحاً لا تتجاوز 114.50 كرور روبية في شباك التذاكر الهندي.

سلمان خان يعوض موزعي فيلمه بسبب الخسائر

الأرباح المنخفضة غير المتوقعة لفيلم " Tubelight" كانت بالطبع سبب في خسارة صناع وموزعي الفيلم لبعض الأموال، ولقد انتشرت مؤخرا أنباء تتحدث عن تعهد سلمان خان بتعويض موزعي الفيلم عن خسارتهم بسبب فيلمه، وقد أكد صحة هذه الأنباء الخبير والمحلل التجاري كومال ناهتا (Komal Nahta) الذي كتب على على موقع تويتر : "سلمان وافق على تحمل خسارة الموزعين بسبب فيلمه Tubelight، بادرة رائعة، هذا حقا ما يعنيه أن تكون إنساناً". كومال قصد بعبارة "أن تكون إنساناً" (being human) الإشارة إلى اسم المؤسسة الخيرية التي أسسها سلمان خان. الكاتب السينمائي الشهير سيلم خان (Salim Khan)، والد سلمان خان، أكد أيضا صحة أنباء قيام سلمان بتحمل خسائر موزعي فيلمه الجديد " Tubelight".

مفاجأة .. سلمان خان كان يتوقع خسارة فيلمه

أرباح فيلم " Tubelight" المخيبة للآمال والآراء النقدية المحبطة التي حصل عليها الفيلم لم تتسبب في إحباط سلمان خان الذي تحدث عن الفيلم في تصريح سابق وقال: "الحقيقة أن النقاد كانوا متساهلين للغاية لقد كنت أتوقع أن يحصل الفيلم على سالب ثلاثة أو سالب أربعة ولكنهم قاموا بإعطائي واحداً أو اثنين...، إنه فيلم من الأفلام التي تعرض في العيد وعدة ما يكون هذا النوع من الأفلام مليئاً بالمرح والرقص والغناء وما شابه ذلك، والجميع ذهبوا متوقعين فيلم من هذا النوع ولكنهم وجدوا شيئاً آخر، هذا الفيلم لا يتعلق فقط بالمرح وقضاء وقت رائع بصحبة الأصدقاء".

وتابع سلمان قائلا: "إنه فيلم مؤثر للغاية ويمكنه أن يثير تأثر حتى قساة القلب ويجعل الدموع تنهمر من عينيهم، هذا الفيلم من نوع الأفلام الذي تصطحب إليه والديك أو جديك أو أسرتك إليه".