شاروخان يهدي سلمان خان سيارة فخمة... تعرف على السبب

بعد أن ظهر النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) كضيف شرف في فيلم سلمان خان (Salman Khan) الجديد " Tubelight"، قام سلمان برد صنيع شاروخان وظهر كضيف شرف في فيلم شاروخان الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه والذي يخرجه المخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai).

شاروخان يهدي سلمان خان سيارة حديثة

طبقا للتقارير المنشورة فإن سلمان خان شارك شاروخان في تصوير أغنية فيلم أناند إل. راي في استديوهات شركة ياش راج للأفلام (Yash Raj Films Studio) في يوم 4 يوليو، وقدم سلمان خلالها مجموعة من حركاته الراقصة التي يشتهر بها، ولكن هذا ليس كل شيء، فطبقا لما نشره موقع Bollywood life فإن شاروخان قد فاجئ سلمان في يوم تصوير الأغنية بإهدائه سيارة فاخرة جديدة تعبيرا عن امتنانه له لظهوره كضيف شرف فيلمه الجديد، ولقد نقل الموقع عن مصدر مطلع قوله: "عندما حضر سلمان خان لموقع تصوير الأغنية، فاجأه شاروخان بإهدائه سيارة فاخرة جديدة، السيارة من نوع حديث للغاية ويبدو أنها قد صدرت مؤخرا، لأن لا أحد يمتلك سيارة مثلها، لقد صدم سلمان بتلقيه الهدية لأنه لم يكن يتوقع ذلك، ولكن سلمان اضطر لتعديل جدول أعماله لكي يتمكن من تصوير الأغنية خاصة أنه قد تم إبلاغه بموعد التصوير قبل وقت قصير من الموعد المحدد ولكنه حضر بالرغم من كل شيء، ويبدو أن شاروخان أراد أن يقدم له هذه الهدية تعبيرا عن امتنانه".

سلمان خان يسافر إلى المغرب

من المقرر أن يقوم سلمان خان بعد الانتهاء من تصوير أغنية فيلم أناند إل. راي، بالسفر إلى المغرب لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد " Tiger Zinda Hai"، ولقد سافر مخرج الفيلم علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar) إلى المغرب بالفعل استعداد لتصوير الفيلم وطبقا للتقارير المنشورة فإن بطلة الفيلم كاترينا كيف ستسافر قريبا لتصوير مشاهد الفيلم.