الفيلم الأول لبريانكا تشوبرا في هوليوود يحقق 151.2 مليون دولار

استطاع فيلم " Baywatch" أن يحصد إجمالي أرباح يتجاوز 100 مليون دولار بالرغم من الآراء السلبية التي نالها الفيلم من النقاد والجمهور ، وحصد الفيلم إجمالي أرباحاً عالمياً تقدّر بقيمة 151.2 مليون دولار .

فيلم بريانكا تشوبرا يتجاوز الـ 100 مليون دولار

وقد كشف عن ذلك المحلل التجاري راميش بالا (Ramesh Bala) الذي نشر الأنباء على صفحته على موقع تويتر في تغريدة أرفق معها صورة لبريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) وكتب فيها: "فيلم " Baywatch" حصد إجمالي أرباح في شباك التذاكر العالمي بقيمة 151.2 مليون دولار ، لقد تجاوز الفيلم حاجز 100 مليون دولار".

فيلم Baywatch بطولة دواين جونسون و زاك إيفرون

فيلم " Baywatch" هو أول أفلام النجمة الهندية بريانكا تشوبرا في هوليوود والفيلم من بطولة النجم دواين جونسون (Dwayne Johnson) والممثل الشهير زاك إيفرون (Zac Efron) ، والفيلم مقتبس عن مسلسل تلفزيوني أمريكي شهير يحمل نفس الاسم ، وتقوم بريانكا في الفيلم بدور شخصية شريرة تدعى فيكتوريا ليدز (Victoria Leeds) وبالرغم من الانتقادات التي وجهت للفيلم إلا أن أداء بريانكا في الفيلم لاقى استحسان الكثيرين.

فيلم جديد للنجمة بريانكا تشوبرا في هوليوود

بريانكا بدأت بالفعل في تصوير فيلمها الثاني في هوليوود وهو فيلم " A Kid Like Jake" والذي يشارك في بطولته الممثل جيم بارسونز (Jim Parsons) بطل المسلسل الكوميدي الشهير " Big Bang Theory".