شاهد بالصور رانفير سينغ يلعب كرة السلة في أحدث ظهور له

النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) يشتهر إلى جانب خياراته غير المعتادة فيما يتعلق بالموضة والأزياء ، بأنه من محبي ممارسة الرياضة وبأنه يتمتع بطاقة كبيرة ومتحمس دائما للممارسة الرياضة والنشاط البدني كلما سمح له الوقت بذلك ، وفي أحدث ظهور لرانفير شوهد وهو يمارس اثنين من هوايتيه المحببتين : ممارسة الرياضة والظهور بملابس غير معتادة.

رانفير ظهر في إطلالة غريبة أثناء لعب كرة السلة

شوهد رانفير سينغ في أحدث ظهور له وهو يستعرض مهارته في رياضة كرة السلة أمام نادي " Otter" في مومباي ، وكان يرتدي وقتها شيرت طويل ذو لونين وعديم الأكمام ويقترب طوله من الركبة وبنطلون أحمر قصير لا يصل إلى الكاحل ، ولقد زين إطلالته بقبعة كبيرة وزوج من النظارات الشمسية.

إطلالة غريبة جديدة للنجم الهندي رانفير سينغ

إطلالة رانفير سينغ الرياضية أمام نادي " Otter" تختلف كثيرا عن إطلالته التي شوهد بها في المطار في الأسبوع ( وإن كانت هي الأخرى غير معتادة ) حيث ظهر رانفير وقتها بشيرت أسود رياضي مع بنطلون ضيق وجاكت جلدي.

فيلم رانفير سينغ الجديد

رانفير سينغ منشغل حاليا في العمل في فيلم " Padmavati" الذي يقوم فيه بدور علاء الدين الخلجي (Alauddin Khilji) ، ويشارك في بطولة الفيلم ديبيكا بادوكون في دور بادمافاتي (Deepika Padukone) والفيلم من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali). وكانت تقارير صحفية تحدثت عن اتخاذ قرار بتأجيل عرض الفيلم حتى عام 2018 القادم وذلك حتى لا يتعارض مع أفلام أخرى أهمها أفلام للنجوم سلمان خان و شاروخان .