هكذا احتفلت ديبيكا بادوكون في عيد ميلاد والدها

نشرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) على صفحتها على إنستقرام صورة رائعة تجمعها بوالدها براكاش بادوكون (Prakash Padukone)، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الثاني والستين، براكاش بادوكون هو لاعب محترف سابق في رياضة كرة الريشة، وحقق خلال مسيرته الاحترافية الفوز في عدة مباريات هامة لصالح الهند.

اعجاب المتابعين بصورة ديبيكا ووالدها

ديبيكا كتبت معلقة على الصورة وهي صورة قديمة لها خلال مرحلة الطفولة بصحبة والدها، كتبت تقول: "عيد ميلاد سعيد بابا ... أنا أحبك!"، وخلال ساعة من نشر الصورة حصلت الصورة على أكثر من 50 ألف إعجاب.

براكاش بادوكون غرس في ابنته الانضباط و المهنية

ديبيكا بادوكون التي ظهرت في عدة إعلانات مع والدها براكاش، سارت على خطى والدها لبعض الوقت ونافست في رياضة كرة الريشة، قبل أن تتجه إلى العمل في مجال عروض الأزياء والإعلانات ومنه إلى التمثيل، ولقد تحدثت ديبيكا في عدة مناسبات عن أن الفضل يعود لوالدها في غرس القيم والمهنية والانضباط والمثابرة في داخلها، وقالت أيضا أن ذلك قد ساعدها كثيرا في حياتها المهنية في بولييود.

رسالة والد ديبيكا بادوكون المؤثرة

ديبيكا كانت قد تذكرت والدها في كلمتها بعد تسلم جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " Piku" وذلك بأن قرأت رسالة مؤثرة من والدها في كلمتها بعد تسلم الجائزة، والتي قال فيها: "بينما تقفون على أعتاب رحلة الحياة، أرغب أن أشارككم بعض الدروس التي علمتني إياها الحياة .... بالنظر إلى الوراء، أدركت الشيء الأهم خلال طفولتي وسنوات مراهقتي كان رفضي للشكوى مما أواجه في الحياة ... ليس هناك بديل عن المثابرة والعمل الجاد والتصميم والعاطفة القوية اتجاه العمل الذي اخترت القيام به، إذا كنت تحب ما تفعله، لا شيء آخر يهم، لا الجوائز، ولا التعويض، ولا حتى مشاعر الزهو التي تأتي من رؤيتك لوجهك في الصحف أو ووسائل الإعلام".