شاهيد كابور يتحول إلى مدرب من أجل زوجته ميرا راجبوت

لاحظ الكثيرون أن شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput) أصبحا يترددان كثيرا هذه الأيام على الصالة الرياضة، وتبين مؤخرا أن هناك سبباً لذلك حيث ذكر مصدر مطلع أن شاهيد قد تحول إلى ما يشبه المدرب الرياضي لزوجته ميرا خلال الفترة التي لا ينشغل فيها في العمل.

شاهيد كابور يريد أن تحافظ زوجته على لياقتها البدنية

طبقا لما نشره موقع Bollywood Life، نقلا عن مصدر مطلع فإن شاهيد أصبح يشجع زوجته ميرا على ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية من أجل الحفاظ على لياقتها البدنية، وقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "شاهيد من المولعين باللياقة البدنية وقد قام بتشجيع ميرا على ممارسة الرياضية، ميرا اكتسبت القليل من الوزن الزائد بعد أن أنجبت طفلتهما ميشا (Misha)، وبالرغم من سعادتها بدورها الجديد كأم، إلا أن شاهيد لا يرغب في أن تتجاهل لياقتها وصحتها بسبب ذلك".

كارينا كابور تتردد على الصالة الرياضية بعد إنجابها

ميرا ليست الأم الجديدة الوحيدة في بوليوود التي شوهدت وهي تتردد كثيرا على الصالات الرياضية هذه الأيام، فهناك أيضا كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) الصديقة السابقة لشاهيد كابور، والتي كثيرا ما تشاهد وهي تتردد على صالة رياضية في ضاحية باندرا في بصحبة عدد من صديقاتها وخاصة أمريتا أرورا لاداك (Amrita Arora Ladak) وماليكا أرورا (Malaika Arora).

تصريحات ميرا راجبوت ردا على النجمة كارينا كابور

وكانت ميرا قد أثارت جدلا واسعا بتصريحاتها السابقة عن الأمومة والتي قالت فيها: "أحب كثيرا تواجدي في المنزل والقيام بدوري كوالدة لطفلتي، لا أعتقد أنني سأرغب في قضاء ساعة واحدة في اليوم ثم الإسراع بعدها للذهاب إلى العمل، إذا كنت سأقوم بذلك لماذا قمت بالإنجاب إذا؟ الأطفال ليسوا مثل جرو صغير، أنا أرغب في التواجد إلى جانب طفلتي لأنني والدتها". يعتقد أن تصريحات ميرا جاءت ردا على تصريحات سابقة لكارينا كابور التي تحدثت فيها عن تجربتها كأم عاملة وكيف أن الحمل لم يؤثر سلبا على حياتها المهنية.