أميتاب باتشان يتحدث عن يوم زفافه في الذكرى الرابعة والأربعين لزواجه

منذ 44 عاما، وتحديدا في يوم 3 يونيو عام 1973، أقيم حفل زفاف أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) على جايا باتشان (Jaya Bachchan) أو جايا بهادوري كما كانت تعرف قبل زواجها من أميتاب باتشان، وفي ذلك الوقت كان أميتاب باتشان لا يزال يحاول تحقيق النجاح والشهرة في بوليوود، بينما كانت جايا ممثلة ناجحة بالفعل، واحتفالا بالذكرى السنوية الرابعة والأربعين لزواج أميتاب باتشان من جايا باتشان، نشر أميتاب باتشان تغريدة على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "3 يونيو، 1973..44 عاما من الزواج..شكرا لأمنياتكم الطيبة..ممتن وسعيد بمشاعركم الطيبة". باتشان الأب أرفق مع تغريدته صورة تجمعه بزوجته جايا باتشان.

أميتاب باتشان يتحدث عن يوم زفافه

أميتاب باتشان تحدث أيضا عن يوم حفل زفافه في مشاركة جديدة نشرها على مدونته الشخصية وكتب فيها: "بينما كنت أستعد لمغادرة منزلي المستأجر في الشارع السابع في منطقة " JVPD" السكنية، وكنت في سياراتي البونتياك الرياضة المستعملة والتي قمت بشرائها قبلها بفترة وجيزة بصحبة والدتي ووالدي وسائقي ناجيش، الذي وافته المنية، والذي أصر على أن يصحبني بالسيارة إلى شقة من صديق العائلة جايا في مالابار هيل .. في ذلك اليوم في 3 يونيو 1973، بدأت بضع قطرات من المطر في التساقط .. جارنا خرج من منزله وصاح متحمسا .. "أسرعوا بالذهاب إلى حفل الزفاف، إنها تمطر، هذا فأل جيد ".

أبهيشيك باتشان يهنئ والده ووالدته في عيد زواجهما

أبهيشيك باتشان، ابن أميتاب باتشان وجايا باتشان، نشر أيضا صورة تجمع ما بين والديه بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لزوجهما وكتب معلقا عليها: "عيد زواج سعيد أمي، أبي. استمرا في التألق".

زواج أميتاب باتشان و جايا باتشان من أطول الزيجات في هوليوود

أميتاب باتشان وجايا باتشان عملا معا في العديد من الأفلام الهندية ومن ضمنها: " Zanjeer"، " Abhimaan"، " Chupke Chupke"، " Sholay"، " Silsila"، " Kabhi Khushi Kabhie Gham" ويعد زواجهما واحد من أطول الزيجات في بوليوود ولا يزال زواج متماسكا في الوقت الذي انهارت فيه الكثير من زيجات نجوم ونجمات الهند.