فيلم عامر خان أكثر الأفلام تحقيقا للأرباح في الصين

أصبح فيلم " Dangal" للنجم الهندي عامر خان (Aamir Khan) أكثر الأفلام غير الأمريكية تحقيقا للأرباح في الصين ، بعد أن حصد أرباح طائلة في شباك التذاكر الصيني قدرت بقيمة 544.91 كرور روبية خلال ثلاثة أيام فقط من عرضه، وبذلك نجح الفيلم في كسر الرقم القياسي لأعلى الأفلام غير الأمريكية حصدا للأرباح في الصين وكان يحمله الفيلم الياباني " Your Name".

فيلم عامر خان يتصدر شباك التذاكر في الصين

فيلم " Dangal" حقق إنجاز مذهل آخر في الصين حيث نجح في تصدر شباك التذاكر الصين متغلبا على فيلم " Guardians of Galaxy Vol. 2" والذي احتل المركز الثاني.

فيلم عامر خان يدخل نادي الأفلام الهندية التي تجاوزت أرباحها ألف كرور روبية

 الأرباح الضخمة التي حققها فيلم " Dangal" ساعدت الفيلم على دخول نادي الأفلام الهندية التي حققت أو تجاوزت أربحها ألف كرور روبية والذي قام ببدئه المخرج إس إس راجامولي (S. S. Rajamouli) بفيلمه الشهير " Baahubali 2"، حتى الآن حقق فيلم " Dangal" أرباح بقيمة 1308.91 كرور روبية تتضمن أرباح بقيمة 744 كرور روبية حصدها الفيلم في الهند وفي عدد من بلدان العالم الأخرى و20 كرور روبية أرباح حصدها الفيلم في تايوان.

فيلم Dangal يكسر الأرقام القياسية في الصين

الصفحة الرسمية لشباك التذاكر الصيني على موقع تويتر كانت قد أعلنت خبر حصول فيلم " Dangal" على لقب أكثر الأفلام غير الأمريكية تحقيقا للأرباح في الصين، وذلك في تغريدة كتب فيها: "الفيلم الهندي " Dangal" حقق أرباح 575.88 مليون ين، وأصبح بذلك أعلى الأفلام غير الهوليوودية تحقيقا للأرباح في الصين .

يعتقد أن النجاح المذهل الذي حققه فيلم " Dangal" في الهند يرجع إلى القصة المؤثرة للفيلم وتناوله لقضايا مجتمعية هامة والمنظور الضيق للمجتمع كما يرجع أيضا لوجود العديد من أوجه التشابه بين المجتمعين الصيني والهندي.