بالصور كاترينا كيف و رانبير كابور يجتمعان معا لأول مرة بعد الانفصال

اجتمع الممثل الشهير رانبير كابور (Ranbir Kapoor) مع صديقته السابقة والممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) للاحتفال بعيد ميلاد المخرج أنوراغ باسو (Anurag Basu) والذي احتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم الإثنين 8 مايو.

تحديد موعد عرض فيلم كاترينا كيف و رانبير كابور

أنوراغ باسو هو مخرج فيلم " Jagga Jasoos" وهو أحدث أفلام رانبير كابور و كاترينا كيف ولقد تم تأجيل موعد عرض الفيلم عدة مرات، إلا أنه قد تم أخيرا تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم وهو يوم 24 يوليو 2017 ، وأعلن عن انفصال رانبير و كاترينا أثناء تصوير الفيلم ، الذي جعل من مهمة التصوير صعبة للغاية ، خصوصا في الرحلة التي قام فيها طاقم العمل إلى المغرب .

معجبي كاترينا كيف تداولوا على موقع تويتر صور لها بصحبة رانبير كابور في حفل عيد ميلاد المخرج أنوراغ باسو ، بالإضافة صورة طريفة لكاترينا وهي تقوم بإطعام أنوراغ قطعة من كعكة عيد ميلاده ، ومقطع فيديو ظهرت فيه كاترينا وهي تغني لأنوراغ أغنية "عيد ميلاد سعيد" في حفل عيد ميلاده.

أعمال كاترينا كيف و رانبير كابور الجديدة

كاترينا كيف منشغلة حاليا في العمل في فيلمها الجديد " Tiger Zinda Hai" والذي يشاركها في بطولته صديقها السابق والممثل الشهير سلمان خان (Salman Khan) ، بينما تصدر رانبير عناوين الصحف المحلية الهندية بفضل تحوله الجسدي المذهل من أجل أحدث أفلامه ، وهو فيلم يحكي السيرة الذاتية للممثل الشهير سانجاي دوت (Sanjay Dutt) ، ويقوم رانبير في الفيلم بدور سانجاي دوت.