سلمان خان يطرد ثلاثة من حراسه الشخصيين بعد تسريبات عن حياته الشخصية

قام النجم سلمان خان (Salman Khan) بطرد ثلاثة من حراسه الشخصيين بعد أن علم أنهم قاموا بتسريب بعض المعلومات عن حياته الشخصية لوسائل الإعلام ، وذلك طبقا لتقرير جديد على قناة Zoom TV.

سلمان خان تخلى عن خدمات حراسه

التقرير التلفزيوني ذكر أيضا أن سلمان خان اتخذ قراره بالتخلي عن خدمات الحراس الثلاثة فور معرفته بأمر قيامهم بالحديث لوسائل الإعلام ، وحتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن هوية الحراس الثلاثة ولكن ما نعرفه أنه ليس شيرا (Shera) وهو أحد المرافقين الدائمين لسلمان خان بشكل دائم ، ويشار هنا إلى أن سلمان خان من نجوم بوليوود الذين يفرضون طوقا من السرية على حياتهم الشخصية خصوصا حياتهم العائلية وما يتعلق بأسرهم وعلاقتهم بأفرادها.

آخر أعمال سلمان خان

وبمناسبة الحديث عن انتهاء علاقات العمل ، قام سلمان خان مؤخرا بإنهاء علاقة العمل بينه وبين شركة " Matrix" التي تولت إدارة أعماله على مدار السنوات التسعة الماضية ، ولم يعلن حتى الآن عن اختيار شخص أو شركة لإدارة أعمال سلمان الكثيرة.

Tiger Zinda Hai جديد سلمان خان

من الجدير بالذكر هنا أن سلمان خان منشغل حاليا في العمل في فيلمه الجديد " Tiger Zinda Hai" الذي يشاركه في بطولته كاترينا كيف (Katrina Kaif) ، وهو يستعد لعرض فيلمه الجديد " Tubelight" للمخرج كبير خان (Kabir Khan) ، وكان سلمان خان قد أنتج ومثل العام الماضي فيلم "سلطان" الذي كسر كل الأرقام القياسية في سينما بوليوود.

سلمان خان لن يتمكن من كتابة سيرته الذاتية

صور عائلة نجم بوليوود سلمان خان

سلمان خان : أسرتي تبقيني متواضعا