نجوم ونجمات بوليوود الذين لم يولدوا في الهند

قد تكون حياة النجاح والشهرة لجميع نجوم ونجمات بوليوود قد بدأت في الهند، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن حياتهم الفعلية لم تبدأ في الهند، فالحقيقة أن هناك العديد من نجوم بوليوود الذين ولدوا خارج حدود الهند في بلدان أجنبية مثل الولايات المتحدة، هونج كونج وحتى الدنمارك.

تعالوا لنتعرف على أشهر نجوم ونجمات بوليوود الذين ولدو خارج حدود الهند:

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone):

وهي ابنة نجم تنس الريشة براكاش بادوكون (Prakash Padukone) ووكيلة السفر والسياحة أوجالا (Ujjala)، وولدت ديبيكا في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن حيث سافر والداها الى هناك بسبب الدورة التدريبية التي شارك فيها والدها، وقد عادت الأسرة للهند عند كان عمر ديبيكا لا يزيد عن شهر واحد. أول أفلام ديبيكا في بوليوود هو فيلم " Om Shanti Om" وهو من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) والذي عملت معه في وقت لاحق في فيلم أخر هو " Chennai Express".

كاترينا كيف (Katrina Kaif):

ولدت كاترينا في هونغ كونغ لأب كشميري وأم بريطانية ثم انتقلت مع أسرتها إلى مدن مثل هاواي ولندن قبل أن تنتقل إلى مدينة مومباي وتبدأ العمل في بوليوود، كاترينا لم تكن تجيد وقتها اللغة الهندية لذلك لم تقدم أداء مؤثرا في فيلمها الأول " Boom" للمخرج كيزاد غوستاد (Kaizad Gustaad)، ولكن مع مرور الوقت أصبحت كاترينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود بفضل عملها مع أشهر صناع الأفلام في بوليوود من أمثال ياش شوبرا (Yash Chopra)، سوبهاش غاي (Subhash Ghai)، راجكومار وكاران جوهر (Karan Johar).

عمران خان (Imran Khan):

ولد عمران في ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنه انتقل إلى الهند بعد طلاق والديه أجيت بال (Ajit Pal) ونوزات خان (Nuzhat Khan)، ولقد عاد عمران إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق لاستكمال دراسته هناك وبعدها قرر العودة إلى الهند مرة أخرى ليبدأ حياته المهنية كممثل وكان أول أفلامه في بوليوود هو فيلم " Jaane Tu... Ya Jaane Naa"، وبعدها شارك في عدة أفلام ناجحة.

ساني ليون (Sunny Leone):

ساني ليون الكندية المولد بدأت خطواتها الأولى في عالم الشهرة بالعمل في أفلام البالغين ولكنها أصبحت شهيرة في الهند بعد مشاركتها في الموسم الخامس من البرنامج الشهير " Bigg Boss"، والذي كان السبب في لفت أنظار المخرج والمنتج الشهير ماهيش بهات (Mahesh Bhatt) الذي قام باكتشافها.

جاكلين فرنانديز (Jacqueline Fernandez):

ولدت جاكلين فرنانديز في مدينة المنامة في البحرين لأب ماليزي وأم سيريلانكية، و بدأت خطواتها الأولى في عالم الشهرة بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2006، وسرعان ما لفت جمالها المبهر أنظار صناع السينما في الهند لتحقق الشهرة والنجاح في بوليوود بفضل مشاركتها في أفلام ناجحة مثل " Murder 2"، " Housefull 2"، " Race 2" وفيلم " Kick" من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan).

أيمي جاكسون (Amy Jackson):

أيمي جاكسون هي ممثلة وعارضة أزياء بريطانية ولدت في مدينة دوغلاس عاصمة جزيرة مان، وبدأت شهرتها في الهند من خلال عملها في الأفلام الهندية باللغة التاميلية، وشاركت أيمي في العديد من الأفلام الناجحة في بوليوود.

نرجس فخري (Nargis Fakhri):

ولدت نرجس فخري في مدينة نيويورك وهي من أصول تشيكية باكستانية، ولقد بدأت نرجس حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء ثم دخلت لعالم التمثيل بالمشاركة في بطولة الفيلم الرومانسي الشهير " Rockstar" وهو من بطولة رانبير كابور (Ranbir Kapoor) ومن إخراج امتياز علي (Imtiaz Ali).

نجمات هنديات على علاقة جيدة بحمواتهن

نجمات هنديات تزوجن قبل دخولهن للمجال الفني

نجمات هنديات أصبحن مصدر إلهام للنساء في جميع أنحاء العالم