نجمات هنديات تزوجن قبل دخولهن للمجال الفني

الكثيرون يعتقدون أن الحياة المهنية للممثلة تنتهي بمجرد زواجها، إلا أن هناك العديد من الممثلات الهنديات اللاتي أثبتن خطأ هذا الاعتقاد، ليس فقط الممثلات اللاتي استطعن متابعة حياتهن المهنية الناجحة في عالم السينما الهندية بعد زواجهن، وإنما الممثلات اللاتي بدأن صنع حياتهن المهنية في بوليوود وهن زوجات بالفعل.

تعرف على أشهر النجمات الهنديات اللاتي تزوجن قبل دخولهن للمجال الفني:

ماليكا شيرويت (Mallika Sherawat):

الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ماليكا شيرويت ولدت باسم رينا لامبا (Reena Lamba) وتزوجت قبل عملها في المجال الفني من طيار يدعى كاران سينغ جيل (Karan Singh Gill)، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة وبعد طلاقهما قامت بتغيير اسمها وبدأت في العمل في المجال الفني ولقد بدأت حياتها المهنية في بوليوود بفيلم " Jeena Sirf Mere Liye"، ولكن شهرتها بدأت بعد مشاركتها في بطولة فيلم " Murder".

فيديا مالفادي (Vidya Malvade):

فيديا مالفادي درست القانون وعملت مضيفة جوية ثم تزوجت من الطيار أرفيند سينغ باجا (Arvind Singh Bagga) قبل وفاته في عام 2000، بعدها بثلاثة سنوات ظهرت فيديا في فيلمها الأول في بوليوود وهو فيلم " Inteha" للمخرج فيكرام بهات (Vikram Bhatt) وقدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية ولكن أكثر أدوارها شهرة كان دورها في فيلم " Chak De India!".

شيترانغادا سينغ (Chitrangda Singh):

السمراء الجميلة شيترانغادا سينغ تزوجت من لاعب الجولف جيوتي سينغ رانداوا (Jyoti Singh Randhawa) في عام 2001، وظهرت في أولى أفلامها في بوليوود وهو فيلم " Hazaaron Khwaishein Aisi" للمخرج سودهير ميشرا (Sudhir Mishra) في عام 2003، ولقد استمرت بعدها شيترانغادا، وهي أم لطفل واحد، في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة الأخرى.

ماهي جيل (Mahi Gill):

الممثلة ماهي جيل تزوجت في أوائل العشرينيات، ولكن بعد فترة انفصلت عن زوجها وبدأت بعدها في العمل في مجال التمثيل، ولقد حصلت على أول دور بطولة لها في فيلم " Hazaaron Khwaishein Aisi" للمخرج سودهير ميشرا (Sudhir Mishra) في عام 2003، إلا أنها أصبحت نجمة حقيقية بعد مشاركتها في بطولة فيلم " Dev D" للمخرج أنوراج كاشياب (Anurag Kashyap) ولقد عرض الفيلم في عام 2009.

أديتي راو حيدري (Aditi Rao Hydari):

أديتي راو حيدري تزوجت من الممثل ساتياديب ميشرا في عام 2006 ولكن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة حيث انفصلا بعد عام فقط من الزواج، وفي عام 2008 عرض فيلم أديتي الأول في بوليوود وهو فيلم " Delhi 6" ولقد قدمت بعدها العديد من الأعمال السينمائية الناجحة.

ساني ليون (Sunny Leone):

ساني ليون التي اشتهرت بتقديمها الأدوار الجريئة، تزوجت من دانيال ويبر في عام 2011 وقدمت فيلنها الأول في بوليوود في عام 2012 وهو فيلم " Jism 2" للمخرج بوجو بهات، ساني قدمت بعدها العديد من الأفلام الناجحة.

نجوم ونجمات بوليوود استعانوا بالتلقيح المختبري للإنجاب

أشهر نجمات بوليوود بحاجة للتجديد المهني في 2017

رشاقتك على طريقة أشهر نجمات بوليوود