أسرة أميتاب باتشان تسافر إلى أبو ظبي لحضور حفل زفاف

سافرت أسرة أميتاب باتشان (The Bachchans) إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لحضور حفل زفاف أنوشكا راجان (Anushka Rajan) ابنة رجل الأعمال أبهيجيت راجان (Abhijit Rajan)، على أبهيشيك دوها (Abhishek Doha)، وقد قامت العروس، في وقت لاحق بنشر صور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً على موقع الإنستغرام.

أميتاب باتشان صحب أسرته لحضور الزفاف في أبوظبي

الصور التي نشرت لحفل الزفاف ظهر فيها أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) وزوجته جايا باتشان (Jaya Bachchan) وابنهما أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) في الملابس التقليدية الهندية في حفلات، ولم تظهر في الصور آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، زوجة أبهيشيك والتي بدا من الواضح أنها لم ترافق أسرة باتشان لحفل الزفاف وطبقا للتقارير المنشورة فإن آيشواريا كانت وقتها بجوار والدها المريض كريشناراج راي (Krishnaraj Rai) والذي توفي مؤخرا في إحدى مستشفيات مومباي.

أسرة باتشان وأسرة راجان مقربتان للغاية

أسرة باتشان وأسرة راجان مقربين للغاية حتى أن أبناء الأسرتين نشأوا مثل الأشقاء، ولقد بدا هذا واضحا في الصور التي التقطت لـ أبهيشيك باتشان والعروس أنوشكا راجان والصور التي جمعت أبهيشيك بأشقاء العروس.

أبهيشيك باتشان يرقص في عرس أنوشكا راجان

أنوشكا راجان نشرت في وقت لاحق مقطع فيديو طريف على صفحتها على الإنستغرام يظهر فيه أبهيشيك باتشان وهو يرافقها في العربة التقليدية التي تقوم بنقل العروس بينما يقف العريس أبهيشيك دوها في انتظارهما، وقد كتبت أنوشكا معلقة على مقطع الفيديو: "ذلك الوقت الذي تقررين فيه أن تتركي العريس ينتظر".

ونشرت أيضا صورة ظهر فيها أبهيشيك باتشان وهو يرقص مع أشقاء أنوشكا في حفل الزفاف على أنغام أغنية " Jhingat" الشهيرة من فيلم " Sairat"، كما قام أبهيشيك باتشان بالتقاط العديد من الصور بصحبة ضيوف حفل الزفاف وخاصة مع صديقات وقريبات العروس.

سونالي بندر حضرت عرس أنوشكا راجان

الممثلة سونالي بندر (Sonali Bendre) كانت أيضا من ضمن من حضروا حفل الزفاف ولكن زوجها المخرج غولدي بهل (Goldie Behl) لم يرافقها للحفل، و نشرت في ما بعد على الإنستغرام صورة تجمعها بأبهيشيك باتشان في حفل الزفاف وكتبت معلقة عليها: "أفتقد غولدي بهل، أصدقاء مثل الأسرة، حفل زفاف رائع، حفل زفاف هندي تقليدي"، سونالي بندر نشرت أيضا على الإنستغرام صورة تجمعها بالعروس أنوشكا راجان في حفل الزفاف.

بعد ويل سميث.. أميتاب باتشان في القاهرة

أحدث أفلام أميتاب باتشان يواجه مشكلة قانونية