أميتاب باتشان يعاني من إصابة في عنقه بسبب أفلامه القديمة

شوهد النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) مرتديا دعامة للعنق مؤخرا، وبسؤاله عن ذلك كشف عن معاناته من آلام في العنق نتيجة إصابة تستغرق وقت طويل في الشفاء، ولقد كتب أميتاب باتشان عن ذلك في مشاركة جديدة نشرها على مدونته الخاصة وقال فيها: "عنقي متصلب بعض الشيء.... وهو يستغرق وقت طويل حتى يتماثل تماما للشفاء...لكن كل شيء على ما يرام ويتحرك بطريقة صحيحة".

أميتاب باتشان 74 عام، كان قد اعترف في وقت سابق، بأن إصابة عنقه تسببت فيها مشاهد الحركة التي قام بها في أفلامه القديمة خلال فترة شبابه.

أميتاب باتشان مستخدم نشط لمواقع التواصل

بالرغم من سنوات عمره التي تجاوزت السبعين إلا أن النجم باتشان الأب مستخدم نشط لمدونته الخاصة ومواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها للتواصل مع معجبيه، ومناقشة القضايا والأحداث الهامة، ومؤخرا قام أميتاب باتشان بنشر تغريدة على صفحته على موقع تويتر بمناسبة اليوم العالمي للتوحد وكتب فيها: "اليوم العالمي للتوحد يجب أن يكون يوم لتركيز الاهتمام على الأطفال الذين يعانون من التوحد".

فيلم أميتاب باتشان الجديد

أميتاب يستعد حاليا لعرض فيلمه الجديد " Sarkar 3" للمخرج رام غوبال فارما (Ram Gopal Varma)، ويشارك في بطولة الفيلم أميت ساده (Amit Sadh)، مانوج باجباي (Manoj Bajpayee)، اليامي جوتام (Yami Gautam)، جاكي شروف (Jackie Shroff).

الفيلم القادم للنجم أميتاب باتشان هو فيلم " Thugs Of Hindostan" الذي يشاركه في بطولته النجم عامر خان () ويتوقع أن يتم عرضه في العام المقبل.

 أميتاب باتشان يعتذر عن زيارة مصر

أميتاب باتشان يرفض دعوة ملكة بريطانيا إلى قصر باكنجهام

أميتاب باتشان يرفض الاعتزال