كيف ظلت كارينا كابور في قلب مواقع التواصل الاجتماعي

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) هي ممثلة ناجحة وزوجة لنجم شهير وأم جميلة وحاضرة بقوة وبشكل شبه دائم في بوليوود وفي عناوين الصحف والمجلات، ولكن كارينا حرصت ومنذ البداية على الحفاظ على جزء من خصوصية حياتها الشخصية، ولذلك فلقد قررت بتجنب مواقع التواصل الاجتماعي على العكس من الكثير من النجوم والنجمات الذين استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة بعض التفاصيل اليومية من حياتهم المثيرة.

كارينا كابور بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي

وبالرغم من تجنب كارينا مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها تتمتع بحضور قوي فيها، ليس فقط من خلال معجبيها الذين يحرصون دائما على تناقل آخر أخبارهما والذين كان من أوائل من قاموا بإعادة نشر صور طفلها الأول تيمور، وإنما من خلال أقاربها وأصدقائها الذين كثيرا ما ينشرون صور لها في مناسبات مختلفة، تتضمن تحديث بآخر أخبارها، ومن ضمنهم شقيقتها الكبرى كريشما كابور.

طرق أخرى لمتابعة كارينا كابور على مواقع التواصل

هل تبحث عن طريقة لمتابعة آخر أخبار كارينا كابور على مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من عدم امتلاكها لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك، تويتر، سناب شات، إنستغرام؟ عليك إذا متابعة الحسابات الخاصة بأصدقائها المقربين الذي كثيرا ما ينشرون أخبار وصور لكارينا على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرهم ما يلي:

أمريتا أرورا (Amrita Arora).

بومبي (Pompy).

مشهور عمروحي (Mashhoor Amrohi).

ماليكا بهات (Mallika Bhatt).

بونام دامانيا (Poonam Damania).

سيف علي خان رضخ لرغبة كارينا كابور في تسمية طفلهما

كارينا كابور توجه انتقادات خفية لـ ديبيكا بادوكون وكاترينا كيف

صور: ظهور علني لـ كارينا كابور بعد أن أصبحت أما للمرة الأولى