ديبيكا بادوكون ستظهر على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2017

تحدثت عدة تقارير عن أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) قد أصبحت الوجه الدعائي الجديد لماركة لوريال باريس بدلا من الممثلة الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وهذا يعني أنها تسير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السبعين والذي سيقام خلال الفترة ما بين 17-28 من شهر مايو في هذا العام، وبهذا ستضم إلى آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) وسونام كابور (Sonam Kapoor) وكلتاهما سفيرتان لماركة مستحضرات التجميل الشهيرة لوريال باريس.

كاترينا كيف فكت ارتباطها مع لوريال باريس

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن قرار ماركة لوريال باريس بإنهاء تعاقدها مع كاترينا كيف واستبدالها بديبيكا بادوكون، ولكن طبقا لما ذكره تقرير لموقع " Pinkvilla"، فإن كاترينا وماركة لوريال باريس اتفقتا في عام 2016 على عدم تجديد التعاقد بينهما بسبب قرار كاترينا بإطلاق ماركتها الجديدة التي ستدخل بها عالم الأعمال والتجارة بالتجزئة.

ديبيكا بادوكون حضرت مهرجان كان 2010

بالإضافة إلى ذلك فإن تغريدة جديدة للمحلل التجاري راميش بالا (Ramesh Bala)، جعلت الكثيرين يتأكدون بأن ديبيكا ستصبح بالفعل السفيرة الجديدة لماركة لوريال حيث نشرت تغريدة كتب فيها: "ديبيكا بادوكون، الوجه الدعائي الجديد لماركة لوريال باريس. قد تحضر مهرجان كان 2017".

يشار هنا إلى أن ديبيكا بادوكون سبق لها وأن قامت بحضور مهرجان كان السينمائي الدولي وكان ذلك في عام 2010.

ديبيكا بادوكون وكاترينا كيف تتنافسان على فيلم هريثيك روشان الجديد

هل انتهت علاقة ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ ؟

ديبيكا بادوكون بديلة لـ كاترينا كيف في حملة دعائية