بالصور أطفال نجوم بوليوود صورة طبق الأصل من آبائهم

منذ أن نشرت صور جديدة تجمع ما بين تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) ووالدته الممثلة الهندية الشهيرة كارينا كابور (Kareena Kapoor)، لم يتوقف الجميع عن الحديث عن التشابه المذهل بين تيمور ووالدته، ولكن تيمور ليس الطفل الوحيد من أطفال بوليوود الذي يبدو مثل صورة طبق الأصل من أحد والديه من المشاهير.

بداية من أرادهيا باتشان وحتى ميشا كابور تعالوا لنتعرف على أشهر أطفال نجوم بوليوود الذين يشبهون آبائهم أو أمهاتهم :

تيمور على خان (Saif Ali Khan):

تيمور على خان هو ابن النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وزوجها الممثل الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan)، وبالرغم من عمر تيمور الذي لا يتجاوز 4 أشهر إلا أنه حديث وسائل الإعلام هذه الأيام، يوم الخميس شوهدت كارينا بصحبة طفلها الصغير تيمور ومربية الطفل خلال جولة لهما بسيارة خاصة ولقد التقطت عدسات الكاميرات عشرات الصور لتيمور وكارينا وهي صور نشرت فيما بعد في الصحف الهندية مع صور لكارينا وهي في عمر تيمور ولقد أظهرت هذه الصور التشابه الكبير بين كارينا وطفلها.

ميشا كابور (Misha Kapoor):

ميشا كابور وهي ابنة الممثل الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput)، أصبحت شهيرة للغاية بالرغم من صغر سنها بفضل الصور الكثيرة التي ينشرها لها والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صور أظهرت أن ميشا أكثر شبها بوالدها.

أبرام خان (AbRam Khan):

هناك تشابه كبير بين النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) وابنه الأكبر أريان (Aryan)، ولكن أبرام، وهو الابن الأصغر لشاروخان وزوجته جوري، والذي يبلغ من العمر 3 أعوام، يبدو كصورة طبق الأصل من والده وهو في مثل عمره، حتى أنك ستجد صعوبة حقيقة في التفرقة بين صور أبرام وصور شاروخان عندما كان طفل صغير.

أرادهيا باتشان (Aradhya Bachchan):

أرادهيا باتشان هي ابنة النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) وزوجها الممثل الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، أرادهيا تشبه تماما والدها عندما كان طفل صغير في مثل عمرها.

نيتارا كومار (Nitara Kumar):

هل يمكنك التعرف على الطفلين في هاتين الصورتين؟ أحد هذين الطفلين هما النجم أكشاي كومار والآخر هو ابنته نيتارا، ولكنك ستجد صعوبة حقيقة في معرفة أيهما كومار وأيهما نيتارا خاصة وأنهما متشابهين للغاية، الصورة على اليمين بالأبيض والأسود هي صورة أكشاي وهو طفل صغير والتي يبدو فيها شبيها للغاية بصورة ابنته على اليمين خاصة وأنه كان يرتدي في الصورة ملابس فتيات.

آزاد خان (Azad Khan):

آزاد خان يبدو أقرب لنسخة مصغرة من والده الممثل الشهير عامر خان (Aamir Khan).

أكثر النجمات الملهمات في بوليوود

أشهر قصص الحب والزواج في بوليوود التي انتهت بالطلاق

عليا بهات ترد على كانجانا رانوت بشأن المحاباة في بوليوود