عليا بهات ترد على كانجانا رانوت بشأن المحاباة في بوليوود

النجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) تصدرت عناوين الصحف والمجلات الهندية منذ أيام بسبب تصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل في أحدث ظهور لها في البرنامج الحواري الشهير للمخرج والمنتج كاران جوهر: " Koffee with Karan".

كانجانا رانوت تهاجم كاران جوهر في عقر داره

وكان من ضمن ما تحدثت عنه كانجانا خلال ظهورها الجديد في البرنامج ما أسمته بظاهرة "محاباة الأقارب" في بوليوود، بل ووصفت كاران في برنامجه بأنه حامل لواء محاباة الأقارب في بوليوود وقالت أيضا: "في الفيلم سيحكي سيرتي الذاتي، إذا ما تم صنعه في يوم ما، ستظهر فيها في صورة الشخصية التقليدية الشهيرة في بوليوود، والتي كما تعلم تتميز بأنها متعجرفة للغاية وغير متسامحة اتجاه من تنظر إليهم على أنهم دخلاء، وستكون حامل لواء محاباة الأقارب".

تصريحات كانجانا رانوت استفزت عليا بهات

وبالرغم من أن كاران لم يتفاعل مع التصريحات الصادمة لكانجانا إلا أن واحدة من التلاميذ المفضلين لدى كاران وهي الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) قامت بالتعليق على تصريحات كانجانا الجديدة بشأن محاباة الأقارب.

رد قوي من عليا بهات على كانجانا رانوت حول محاباة الأقارب

عليا التي أثبتت موهبتها الكبيرة في التمثيل من خلال أفلام مثل " Highway"، " Udta Punjab"، " Dear Zindagi"، علقت على ما يقال بشأن ظاهرة محاباة الأقارب في بوليوود وقالت: "أعتقد أن الممثلين الأطفال يمكنهم الحصول على عملهم الأول في أحد الأفلام بسبب محاباة الأقارب،ـ ولكن أن يستمروا في الحصول على عمل في الأفلام لأنهم ينتمون إلى عائلة فنية، فهذا أمر مستبعد، وأضافت قائلة: "لا أرغب في ذكر أسماء ولكن هناك أمثلة كثيرة لأبناء وبناء نجوم ومشاهير عملوا في ذلك المجال وانتهى بهم الأمر وهم لم يحققوا أي شيء، ماذا عن ذلك؟ في النهاية سينظر الناس إلى عملك كممثل وليس إلى حقيقة أنك تنتمي إلى عائلة شهيرة، وأنت لن تستطيع خداع الناس".

عليا قالت أيضا أنها لا تشعر بأنها تلام على حقيقة مولدها لعائلة فنية شهيرة، وقالت عن ذلك: "أنا أدرك تماما أن هناك كثيرين ممن يعانون لكي يتمكنوا من وضع بصمتهم في صناعة السينما ولكن ليس من الصواب إلقاء اللوم في كل شيء على الصلات ومحاباة الأقارب، أنا لم أخطط مولدي لعائلة بهات ولا يمكنني تغيير هذه الحقيقة، والنجاح الذي قمت بتحقيقه ليس بسبب شهرة عائلتي ولكن لأنني أيضا عملت جاهدة، ولا يمكن لأحد أن يأخذ هذه الحقيقة مني".

بالصور : عليا بهات تحتفل بعيد ميلاد جدتها

عليا بهات تتحدث عن رغبتها في مواعدة شاروخان

عليا بهات و رانفير سينغ يعملان معا للمرة الأولى