عليا بهات و رانفير سينغ يعملان معا للمرة الأولى

بعدما أثار رانفير سينغ (Ranveer Singh) وعليا بهات (Alia Bhatt) إعجاب الجميع بأدائهما الكوميدي الرائع ومحاكاتهما الطريفة للهجة الغوجاراتية (نسبة إلى ولاية غوجارات الهندية) في سلسلة من الإعلانات السياحية الجديدة، ظهرت أنباء عن عمل فني جديد يجمعهما على الشاشة الفضية، حيث تحدثت تقارير جديدة عن اختيار رانفير وعليا للقيام بدور البطولة في الفيلم الجديد " Gully Boy" وهو أحدث أفلام المخرجة زويا أختار (Zoya Akhtar)، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها رانفير وعليا في عمل سينمائي واحد.

عليا بهات ترحب بالعمل مع رانفير سينغ

كانت عليا بهات قد تحدثت قالت في وقت سابق عند سؤالها عن عملها في فيلم " Gully Boy"، وقد أجابت عن ذلك قائلة: "يسعدني أن أقوم بأي عمل مع رانفير وزويا".

قصة فيلم رانفير سينغ و عليا بهات

رانفير سينغ سبق له أن عمل مع زويا أختر وشقيقها فرحان أختر (Farhan Akhtar) في فيلم " Dil Dhadakne Do"، إلا أن عليا بهات لم يسبق لها العمل مع زويا وسيكون فيلم " Gully Boy" هو العمل الأول لها مع زويا ومع رانفير، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في شهر نوفمبر 2017، طبقا للتقارير المنشورة فإن فيلم " Gully Boy" سيحكي عن قصة فناني راب يعملون في شوارع مومباي.

عليا بهات و رانفير سينغ مشغولين حاليا بأفلام أخرى

رانفير سينغ منشغل حاليا في العمل في فيلم " Padmavati" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، بينما تستعد عليا بهات لعرض فيلمها الجديد " Badrinath Ki Dulhania" والذي يشارك في بطولته فارون داوان (Varun Dhawan).

اختيار رانفير سينغ و عليا بهات لتقديم ثنائي لم يظهر من قبل

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن اختيار فارون داوان للعب دور البطولة أمام عليا بهات في " Gully Boy" إلا أن الاختيار في النهاية وقع على رانفير سينغ ويقال إن ذلك كان بسبب رغبة صناع الفيلم في تقديم ثنائي جديد على الشاشة لم يسبق لهما الظهور معا من قبل.

هريثيك روشان: رانفير سينغ ألهمني في فيلمه الأخير

رانفير سينغ : فضلاً حياتي الخاصة غير متاحة للجميع

لماذا يرغب رانفير سينغ في الزواج من ديبيكا بادوكون؟