كاترينا كيف تمنح المخرج أنوراج باسو مظهرا جديدا

كاترينا كيف تمنح المخرج أنوراج باسو مظهرا جديدا، حيث قامت بالأمساك بالمقص وأجلست المخرج على أحد الكراسي فى موقع التصوير، وقامت بقص شعر المخرج.

باسو أكد عن شعوره بالذعر فى بداية الأمر من جلسوه بين أيدي كييف، وأنه لم يكن يعرف مدى مهارتها فى استخدامه، لكنها أبدت قدرة فائقة فى منحه مظهر جديد، أستطاع أن يكتب لها شهادة ميلاد جديدة لها كمصففة شعر.

شاهد كاتيرينا كيف تعطي المخرج مظهرا جديدا

 

كيف قامت بدورها بنشر فيديو لعملية منح أنوراج باسو المظهر الجديد، وطالبته بشكرها على هذا المجهود، فيما أبدى الكثير من المتابعين لها على حسابها على تويتر غيرتهم من معاملة كييف له.

وتعيش كيف خلال الفترة الحالية، حالية رومانسية متقلبة، عقب انفصالها منذ فترة قريبة عن الممثل رانبير كابور، وسط حالة من التجاهل المتبادل بين كاترينا ورانبير خلال تعاوهما معا في تصوير فيلمهما الجديد  Jagga Jasoos، فيما يبذل الممثل الهندي الكبير سلمان خان محاولات مكثفة للعودة لصديقته السابقة.

كاترينا كيف فى سطور

ولدت كيف في هونغ كونغ لأب كشميري مسلم هو محمد كايف، وأم بريطانية هي سوزان من خريجي جامعة هارفارد، انفصل والداها عندما كانت صغيرة، و لديها سبعة اشقاء، تربت في هاواي، ثم انتقلت للعيش مع والدتها في إنجلترا، وبدأت العمل كعارضة أزياء فى سن الرابعة عشر، حتى أكتشفها المخرج كايزاد جوستاد، الذي قدم لها فيلم boom 2003، أنتقلت بعدها إلى مومباي للقيام ببطولة العديد من الأعمال الفنية بعد ذلك.

طالع أيضا: كاترينا كيف تلمح بحزن لانفصالها عن رانبير كابور